الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | راسل الموقع | المنتديات | الرئيسية

خريطة الموقع الثلاثاء 4 أكتوبر 2022م

اقتحم البوابة .. ماذا تنتظر !!   «^»  انفض غبــار النوم و اسعد بأوقـــات السحر   «^»  كيف تطيل عمرك وتزيد حسناتك؟   «^»  لحظة جديدة   «^»  قـُطـع الـطريــــقُ علـيّ يا أحبـابـي   «^»  كلمـــات دعويـــة  «^»  غراس العمر  «^»  مات وهو ساجد في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم  «^»  كيف أبر أمي بعد موتها؟  «^»  من صفات المؤمنون الصادقون جديد المقالات
فيلم عن أوباما يحذف مشهد أدائه الصلاة  «^»  دبى تقرّ بتهريب إيران مواد نووية عبر موانيها  «^»  نجاة نائب من قائمة "علاوي" من الاغتيال   «^»  جول: تركيا لا تبحث عن بدائل للغرب  «^»  إقرار الدستور في قرغيزستان بأغلبية كبيرة  «^»  صحيفة: "إسرائيل" أبلغت تركيا بأنها قد تعتذر رسميًّا  «^»  أوغلو: اجتماعي بـ"بن اليعازر" جاء بطلب "إسرائيلي"  «^»  استطلاع: "جورج بوش" أسوأ رئيس أمريكي  «^»  بقعة النفط تكلف أمريكا "آلاف المليارات"  «^»  طالبان تتبنى مهاجمة منظمة أمريكية بأفغانستان جديد الأخبار
فتوى الشنقيطي  «^»  يا أمي  «^»  انا العبد3  «^»  انا العبد2  «^»  انا العبد  «^»  فضائل الصلاة. الشيخ الدكتور: مشعل اللهيبي   «^»  الدرس الثالث للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الثاني للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الأول للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( وصايا لطالب العلم )  «^»  المرحلة الأولى - نشأة العلوم الشرعية - نشأة علم الفرق للشيخ عبدالله عيد المالكي جديد الصوتيات

مكتبة الأخبار
أخبار سياسية
مسلسل درامي تركي يوثق جرائم "إسرائيل" في غزة

مسلسل درامي تركي يوثق جرائم "إسرائيل" في غزة
أعربت دوائر صهيونية عن قلقها الشديد من تزايد التوتر بين أنقرة وتل أبيب، بسبب بث التليفزيون الرسمي التركي لمسلسل درامي يوثق الجرائم التى ارتكبها الجيش "الإسرائيلي" خلال العدوان على غزة.
وقالت صحيفة يديعوت أحرونوت على موقعها الإلكتروني إن حالةً من القلق سادت أوساطًا "إسرائيلية" من أن تشهد العلاقات مع تركيا مزيداً من التوتر، بعد بث التليفزيون الرسمي التركي TRT1 لمسلسل درامي جديد هذا الأسبوع، يعرض الجيش "الإسرائيلي" فى صورة جيش من القتلة ومتعطشي الدماء، مشيرة إلى أن أحداث المسلسل الذي يحمل اسم "الوداع" تدور أثناء العدوان الصهيوني على قطاع غزة فى يناير الماضي، فى إطار عملية "الرصاص المسكوب"، وفى أحد المشاهد يظهر جندي "إسرائيلي" وهو يطلق النار من مسافة قصيرة على طفلة فلسطينية بريئة.
وحشية صهيونية:
وأشارت الصحيفة العبرية التى انفردت بهذا النبأ إلى أن المسلسل التركي يبث مرة واحدة أسبوعياً، كل ثلاثاء على قناة TRT1، التى تعتبر بمثابة قناة الأسرة التركية، وأكثر القنوات انتشاراً.
وأضافت أن المسلسل جسد عددًا من المشاهد التى تؤكد على عدوانية ووحشية الجنود "الإسرائيليين"، من بينها مشهد معركة بين فدائيين فلسطينيين، يحملون أسلحة بسيطة، وبدائية، وبين جنود صهاينة، مجهزين بأحدث العتاد العسكري، وفى نهاية المعركة، يظهر جندي صهيوني وهو يسير على جثث الشهداء باستعلاء، ويقوم بتحريك جثة أحدهم برجله، بعدها على الفور تظهر أم وتحمل جثة هذا الشهيد، وهى تنوح من شدة البكاء.
تصعيد جديد:
وفى ختام تقريرها، اعتبرت صحيفة يديعوت أحرونوت أن بث تركيا لهذا المسلسل فى التوقيت الحالي، يعد تصعيداً جديداً منها ضد "إسرائيل" بعد أن شهدت العلاقات تدهوراً ملحوظاً، عقب إلغاء مشاركة تل أبيب فى مناورة جوية تركية.
تم إضافته يوم الخميس 15/10/2009 م - الموافق 26-10-1430 هـ الساعة 11:50 صباحاً
شوهد 190 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 3.87/10 (294 صوت)





التقويــم
أكتوبر 2022
سحنثرخج
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5

Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.ala7ebah.com - All rights reserved

احصائيات ملتقى الأحبة في الله في رتب