الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | راسل الموقع | المنتديات | الرئيسية

خريطة الموقع الثلاثاء 4 أكتوبر 2022م

اقتحم البوابة .. ماذا تنتظر !!   «^»  انفض غبــار النوم و اسعد بأوقـــات السحر   «^»  كيف تطيل عمرك وتزيد حسناتك؟   «^»  لحظة جديدة   «^»  قـُطـع الـطريــــقُ علـيّ يا أحبـابـي   «^»  كلمـــات دعويـــة  «^»  غراس العمر  «^»  مات وهو ساجد في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم  «^»  كيف أبر أمي بعد موتها؟  «^»  من صفات المؤمنون الصادقون جديد المقالات
فيلم عن أوباما يحذف مشهد أدائه الصلاة  «^»  دبى تقرّ بتهريب إيران مواد نووية عبر موانيها  «^»  نجاة نائب من قائمة "علاوي" من الاغتيال   «^»  جول: تركيا لا تبحث عن بدائل للغرب  «^»  إقرار الدستور في قرغيزستان بأغلبية كبيرة  «^»  صحيفة: "إسرائيل" أبلغت تركيا بأنها قد تعتذر رسميًّا  «^»  أوغلو: اجتماعي بـ"بن اليعازر" جاء بطلب "إسرائيلي"  «^»  استطلاع: "جورج بوش" أسوأ رئيس أمريكي  «^»  بقعة النفط تكلف أمريكا "آلاف المليارات"  «^»  طالبان تتبنى مهاجمة منظمة أمريكية بأفغانستان جديد الأخبار
فتوى الشنقيطي  «^»  يا أمي  «^»  انا العبد3  «^»  انا العبد2  «^»  انا العبد  «^»  فضائل الصلاة. الشيخ الدكتور: مشعل اللهيبي   «^»  الدرس الثالث للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الثاني للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الأول للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( وصايا لطالب العلم )  «^»  المرحلة الأولى - نشأة العلوم الشرعية - نشأة علم الفرق للشيخ عبدالله عيد المالكي جديد الصوتيات

مكتبة الأخبار
أخبار سياسية
المغتصبون اليهود يطالبون بتعويضات عن تجميد الاستيطان

المغتصبون اليهود يطالبون بتعويضات عن تجميد الاستيطان
ذكرت مصادر صحافية عبرية أن المغتصبين اليهود يعتزمون مقاضاة الحكومة الصهيونية، لمطالبتها بصرف تعويضات مالية لهم، عن قرارات تقليل معدلات البناء داخل المغتصبات بالضفة الغربية.
وقالت صحيفة معاريف العبرية على موقعها الإلكتروني إن رؤساء كبرى المغتصبات اليهودية بالضفة الغربية شرعوا فى حملة لمطالبة الحكومة الصهيونية بصرف تعويضات مالية عاجلة لهم، نتيجة للقرارات التى سبق وأن أصدرتها بشأن تقليل البناء داخل المغتصبات، وهو ما حال دون دخول أموال لخزينة تلك المغتصبات نتيجة لبيع العقارات "الاستيطانية" فيها.
ونقلت الصحيفة عن عدد من رؤساء المغتصبات الصهيونية قولهم: إنه نتيجة لتراجع معدلات البناء، تراجعت بشدة موارد المغتصبات المالية، والتى كان يتم تحصيلها من الضرائب والعوائد والرسوم على الأبنية الجدية، وقُدرت قيمتها بنحو عشرات الملايين من الشيكلات سنوياً.
غضب المغتصبين اليهود:
وزعمت الصحيفة العبرية أن رؤساء المغتصبات اليهودية يشعرون بحالة من الغضب والحنق الشديد تجاه حكومة بنيامين نتنياهو، لأنه منذ وصوله للحكم، تراجعت معدلات البناء فى مغتصباتهم بشكل ملحوظ، حيث لم تتجاوز تصاريح البناء الجديدة الثلاثة ألاف وحدة سكنية إغتصابية حتى الآن.
ونوهت الصحيفة فى تقريرها إلى أن مطالبة المغتصبين اليهود بالحصول على تعويضات مالية، سيفتح الباب أمام إخلاء المغتصبات الصهيونية مستقبلاً فى حال التوصل إلى تسوية سياسية مع الفلسطينيين، وأن مطالب الولايات المتحدة الأمريكية بتجميد البناء، من الممكن أن تنفذ طالما أن هناك تعويضات مالية سخية، كما سبق وأن حدث من قبل مع المغتصبين اليهود فى قطاع غزة.
تم إضافته يوم الخميس 15/10/2009 م - الموافق 26-10-1430 هـ الساعة 11:21 صباحاً
شوهد 228 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 7.88/10 (389 صوت)





التقويــم
أكتوبر 2022
سحنثرخج
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5

Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.ala7ebah.com - All rights reserved

احصائيات ملتقى الأحبة في الله في رتب