الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | راسل الموقع | المنتديات | الرئيسية

خريطة الموقع الثلاثاء 4 أكتوبر 2022م

اقتحم البوابة .. ماذا تنتظر !!   «^»  انفض غبــار النوم و اسعد بأوقـــات السحر   «^»  كيف تطيل عمرك وتزيد حسناتك؟   «^»  لحظة جديدة   «^»  قـُطـع الـطريــــقُ علـيّ يا أحبـابـي   «^»  كلمـــات دعويـــة  «^»  غراس العمر  «^»  مات وهو ساجد في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم  «^»  كيف أبر أمي بعد موتها؟  «^»  من صفات المؤمنون الصادقون جديد المقالات
فيلم عن أوباما يحذف مشهد أدائه الصلاة  «^»  دبى تقرّ بتهريب إيران مواد نووية عبر موانيها  «^»  نجاة نائب من قائمة "علاوي" من الاغتيال   «^»  جول: تركيا لا تبحث عن بدائل للغرب  «^»  إقرار الدستور في قرغيزستان بأغلبية كبيرة  «^»  صحيفة: "إسرائيل" أبلغت تركيا بأنها قد تعتذر رسميًّا  «^»  أوغلو: اجتماعي بـ"بن اليعازر" جاء بطلب "إسرائيلي"  «^»  استطلاع: "جورج بوش" أسوأ رئيس أمريكي  «^»  بقعة النفط تكلف أمريكا "آلاف المليارات"  «^»  طالبان تتبنى مهاجمة منظمة أمريكية بأفغانستان جديد الأخبار
فتوى الشنقيطي  «^»  يا أمي  «^»  انا العبد3  «^»  انا العبد2  «^»  انا العبد  «^»  فضائل الصلاة. الشيخ الدكتور: مشعل اللهيبي   «^»  الدرس الثالث للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الثاني للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الأول للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( وصايا لطالب العلم )  «^»  المرحلة الأولى - نشأة العلوم الشرعية - نشأة علم الفرق للشيخ عبدالله عيد المالكي جديد الصوتيات

مكتبة الأخبار
أخبار سياسية
الرئيس اليمني: الانتصار على الحوثيّين بات وشيكًا

الرئيس اليمني: الانتصار على الحوثيّين بات وشيكًا
أكد الرئيس اليمني علي عبد الله صالح أن انتصار الجيش على الحوثيين سيكون في وقت قريب، واصفًا الجماعة بأنها متخلفة وتريد إعادة عجلة التاريخ إلى الوراء.

وشدد صالح في كلمة ألقاها لمناسبة ثورة 14 أكتوبر على أن الجيش يحقق انتصارات عظيمة لكن لا يتم الإعلان عنها.

وبدوره، قال القائد العسكري اليمني في محافظة صعدة العقيد عسكر أحمد زعيل: إن قواته "تحكم السيطرة على محيط صعدة وأغلقت الطرقات التي تؤدي لمعاقل الحوثيين".

وأضاف أنه يتم استخدام تكتيك خاص لملاحقة عناصر الحوثيين وأوكارهم ووصفهم بأنهم "جرثومة خبيثة تريد الانتشار في اليمن وصعدة".

وكانت مصادر عسكرية أكدت أنه تم إلقاء القبض على 17 من خلايا المتمردين الحوثيين في صعدة، فيما لقي 15 حوثيًا مصرعهم في مديرية رازح بمحافظة صعدة إثر قيامهم بشن هجمات على مراكز أمنية ومجمعات حكومية.

من جهتهم أكد المتمردون الحوثيون استعدادهم لفتح ممرات إنسانية لإغاثة النازحين.

الحكومة تنفي إغلاق المستشفى الإيراني:

ومن جهة أخرى نفى الناطق باسم الحكومة اليمنية حسن اللوزي الأنباء التي تحدثت عن إغلاق المستشفى الإيراني في صنعاء.

وقال: لا يمكن أن تقوم جهة رسمية بإيقاف عمل مستشفى، موضحًا أن هناك مشاكل بين المستشفى ووزارة الأوقاف بسبب عدم تسديد الإيجارات المتراكمة على المستشفى لوزارة الأوقاف صاحبة المبنى.

وكان شهود قد تحدثوا أمس الثلاثاء عن إغلاق المستشفى لتورطه في عمليات تجسس وتقديم دعم للمتمردين الحوثيين.

وقال مصدر محلي خاص بأمانة العاصمة: إن أمانة العاصمة تريد إلغاء عقد تأجير مبنى المستشفى الإيراني المكون من خمسة طوابق والتي تعود ملكيته لوزارة الأوقاف وتم تأجيره في وقت سابق من قبل أحمد الكحلاني، مشيرًا إلى أن المستشفى يطل على مقر الأمن السياسي، حيث يسهل عليه عملية التنصت والمراقبة من قبل مستشفى تابع لدولة تقدم دعمًا سياسيًا وماديًا لجماعة الحوثي في صعدة.

وكانت مصادر صحفية قالت في وقت سابق: إن المستشفى لم يُستبعد أن يكون إحدى الواجهات التضليلية التي يستخدمها الإيرانيون للتواصل مع الحوثيين، إضافة لكونه يمثل مبررًا بنكيًا لتحويل الأموال بحجة دعم المستشفى وتذهب للحوثيين.
تم إضافته يوم الخميس 15/10/2009 م - الموافق 26-10-1430 هـ الساعة 11:18 صباحاً
شوهد 181 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 3.05/10 (127 صوت)





التقويــم
أكتوبر 2022
سحنثرخج
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5

Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.ala7ebah.com - All rights reserved

احصائيات ملتقى الأحبة في الله في رتب