الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | راسل الموقع | المنتديات | الرئيسية

خريطة الموقع الثلاثاء 4 أكتوبر 2022م

اقتحم البوابة .. ماذا تنتظر !!   «^»  انفض غبــار النوم و اسعد بأوقـــات السحر   «^»  كيف تطيل عمرك وتزيد حسناتك؟   «^»  لحظة جديدة   «^»  قـُطـع الـطريــــقُ علـيّ يا أحبـابـي   «^»  كلمـــات دعويـــة  «^»  غراس العمر  «^»  مات وهو ساجد في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم  «^»  كيف أبر أمي بعد موتها؟  «^»  من صفات المؤمنون الصادقون جديد المقالات
فيلم عن أوباما يحذف مشهد أدائه الصلاة  «^»  دبى تقرّ بتهريب إيران مواد نووية عبر موانيها  «^»  نجاة نائب من قائمة "علاوي" من الاغتيال   «^»  جول: تركيا لا تبحث عن بدائل للغرب  «^»  إقرار الدستور في قرغيزستان بأغلبية كبيرة  «^»  صحيفة: "إسرائيل" أبلغت تركيا بأنها قد تعتذر رسميًّا  «^»  أوغلو: اجتماعي بـ"بن اليعازر" جاء بطلب "إسرائيلي"  «^»  استطلاع: "جورج بوش" أسوأ رئيس أمريكي  «^»  بقعة النفط تكلف أمريكا "آلاف المليارات"  «^»  طالبان تتبنى مهاجمة منظمة أمريكية بأفغانستان جديد الأخبار
فتوى الشنقيطي  «^»  يا أمي  «^»  انا العبد3  «^»  انا العبد2  «^»  انا العبد  «^»  فضائل الصلاة. الشيخ الدكتور: مشعل اللهيبي   «^»  الدرس الثالث للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الثاني للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الأول للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( وصايا لطالب العلم )  «^»  المرحلة الأولى - نشأة العلوم الشرعية - نشأة علم الفرق للشيخ عبدالله عيد المالكي جديد الصوتيات

مكتبة الأخبار
أخبار سياسية
بيريز يعترف بتفاقم العنف داخل المجتمع "الإسرائيلي"

بيريز يعترف بتفاقم العنف داخل المجتمع "الإسرائيلي"
اعترف رئيس الكيان الصهيوني شيمعون بيريز بأن ظاهرة العنف باتت تمثل خطرًا كبيرًا على مستقبل المجتمع "الإسرائيلي"، مؤكدا أن العنف تفاقم فى "إسرائيل" بشكل مخيف.
ونقل موقع واللاه الإخباري العبري عن بيريز قوله: إن المجتمع "الإسرائيلي" كله بات مهدداً بإرهاب داخلي خطير، داعياً إلى ضرورة إعطاء الأولوية لمكافحة الجريمة العنيفة فى "إسرائيل" بعد أن أصبحت سمة من سمات المجتمع فى الآونة الأخيرة.
وأوضح الرئيس الصهيوني خلال حفل خاص لتعيين قضاة جدد، قائلاً:-" لقد شهدنا جميعاً مؤخراً تزايداً فى تفاقم أعمال العنف المتبادل بين "الإسرائيليين"، بكافة الأشكال، بداية من حوادث القتل داخل الأسرة، وقتل الأطفال بوحشية على يد ذويهم وأمهاتهم، ومروراً بعمليات السطو المسلح، والاعتداء على المسنين، وانتهاءً بعمليات بيع أعضاء البشر، مضيفاً أن كل هذه المظاهر الوحشية تحدث يومياً فى المجتمع "الإسرائيلي" بشكل مخيف، وتتزايد يوماً بعد يوم.
إدمان الخمور :
وسبق لرئيس الوزراء "الإسرائيلي"، بنيامين نتانياهو أن أعرب عن قلقه البالغ من تفشي ظاهر تعاطي الخمور والمواد المخدرة بين الشباب في "إسرائيل".
وقال نتنياهو: "إن آفة الخمر تنتشر مثل الفيروس". واعترف بأن "إسرائيل" تحتل المرتبة الثانية في العالم بعد أوكرانيا في تعاطي الكحوليات لدى الشباب، طبقاً لمعطيات رسمية صادرة عن منظمة الصحة العالمية.
تم إضافته يوم الخميس 15/10/2009 م - الموافق 26-10-1430 هـ الساعة 11:15 صباحاً
شوهد 148 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 6.40/10 (113 صوت)





التقويــم
أكتوبر 2022
سحنثرخج
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5

Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.ala7ebah.com - All rights reserved

احصائيات ملتقى الأحبة في الله في رتب