الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | راسل الموقع | المنتديات | الرئيسية

خريطة الموقع الثلاثاء 4 أكتوبر 2022م

اقتحم البوابة .. ماذا تنتظر !!   «^»  انفض غبــار النوم و اسعد بأوقـــات السحر   «^»  كيف تطيل عمرك وتزيد حسناتك؟   «^»  لحظة جديدة   «^»  قـُطـع الـطريــــقُ علـيّ يا أحبـابـي   «^»  كلمـــات دعويـــة  «^»  غراس العمر  «^»  مات وهو ساجد في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم  «^»  كيف أبر أمي بعد موتها؟  «^»  من صفات المؤمنون الصادقون جديد المقالات
فيلم عن أوباما يحذف مشهد أدائه الصلاة  «^»  دبى تقرّ بتهريب إيران مواد نووية عبر موانيها  «^»  نجاة نائب من قائمة "علاوي" من الاغتيال   «^»  جول: تركيا لا تبحث عن بدائل للغرب  «^»  إقرار الدستور في قرغيزستان بأغلبية كبيرة  «^»  صحيفة: "إسرائيل" أبلغت تركيا بأنها قد تعتذر رسميًّا  «^»  أوغلو: اجتماعي بـ"بن اليعازر" جاء بطلب "إسرائيلي"  «^»  استطلاع: "جورج بوش" أسوأ رئيس أمريكي  «^»  بقعة النفط تكلف أمريكا "آلاف المليارات"  «^»  طالبان تتبنى مهاجمة منظمة أمريكية بأفغانستان جديد الأخبار
فتوى الشنقيطي  «^»  يا أمي  «^»  انا العبد3  «^»  انا العبد2  «^»  انا العبد  «^»  فضائل الصلاة. الشيخ الدكتور: مشعل اللهيبي   «^»  الدرس الثالث للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الثاني للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الأول للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( وصايا لطالب العلم )  «^»  المرحلة الأولى - نشأة العلوم الشرعية - نشأة علم الفرق للشيخ عبدالله عيد المالكي جديد الصوتيات

مكتبة الأخبار
أخبار سياسية
إلغاء حظر دخول نائب هولندي معادٍ للإسلام إلى بريطانيا

إلغاء حظر دخول نائب هولندي معادٍ للإسلام إلى بريطانيا
رفضت محكمة استئناف هولندية اليوم الثلاثاء قرار الحكومة البريطانية الخاص بحظر دخول النائب اليميني الهولندي جيرت فيلدرز الذي يواجه المحاكمة في بلاده بسبب تصريحاته المعادية للدين الإسلامي.
وكان فيلدرز قد منع في فبراير من دخول بريطانيا بعد أن أكد عدد من الوزراء أن وجوده يهدد الوئام الاجتماعي والسلامة العامة.
وكان النائب الهولندي المتطرف يعتزم عرض فيلمه "فتنة"، المسيء للإسلام والقرآن الكريم، في البرلمان البريطاني لكنه أعيد إلى بلاده بعد هبوطه في مطار هيثرو بلندن.
وألغت محكمة اللجوء والهجرة البريطانية هذا الحظر بعد الطعن الذي قدمه فيلدرز، الأمر الذي جعله شخصًا مسموحًا بدخوله إلى البلاد.
الداخلية البريطانية تستنكر قرار القضاء:
وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية: "شعرنا بالإحباط من القرار الذي اتخذته المحكمة اليوم، والحكومة تعارض التطرف بكل أشكاله".
وأضاف: "قرار حظر دخول فيلدرز استند إلى أن وجوده سيؤجج التوتر بين طوائف المجتمع كما أنه أدى إلى أعمال عنف دينية، ولا نزال نتمسك بهذا الرأي".
ويواجه فيلدرز - الذي يدعو فيلمه المسلمين إلى تمزيق آيات القران ويقارن الإسلام بالنازية - المحاكمة أمام محكمة في أمستردام بسبب تحريضه على الكراهية والتمييز.
وأجرى وزير الخارجية الهولندي ماكسيم فيرهاخن اتصالاً هاتفيًا مع نظيره البريطاني ليعبر عن استيائه من منع عضو في البرلمان الهولندي من دخول دولة أخرى عضو في الاتحاد الأوروبي.
تم إضافته يوم الأربعاء 14/10/2009 م - الموافق 25-10-1430 هـ الساعة 11:09 صباحاً
شوهد 184 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 7.02/10 (268 صوت)





التقويــم
أكتوبر 2022
سحنثرخج
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5

Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.ala7ebah.com - All rights reserved

احصائيات ملتقى الأحبة في الله في رتب