الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | راسل الموقع | المنتديات | الرئيسية

خريطة الموقع الثلاثاء 4 أكتوبر 2022م

اقتحم البوابة .. ماذا تنتظر !!   «^»  انفض غبــار النوم و اسعد بأوقـــات السحر   «^»  كيف تطيل عمرك وتزيد حسناتك؟   «^»  لحظة جديدة   «^»  قـُطـع الـطريــــقُ علـيّ يا أحبـابـي   «^»  كلمـــات دعويـــة  «^»  غراس العمر  «^»  مات وهو ساجد في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم  «^»  كيف أبر أمي بعد موتها؟  «^»  من صفات المؤمنون الصادقون جديد المقالات
فيلم عن أوباما يحذف مشهد أدائه الصلاة  «^»  دبى تقرّ بتهريب إيران مواد نووية عبر موانيها  «^»  نجاة نائب من قائمة "علاوي" من الاغتيال   «^»  جول: تركيا لا تبحث عن بدائل للغرب  «^»  إقرار الدستور في قرغيزستان بأغلبية كبيرة  «^»  صحيفة: "إسرائيل" أبلغت تركيا بأنها قد تعتذر رسميًّا  «^»  أوغلو: اجتماعي بـ"بن اليعازر" جاء بطلب "إسرائيلي"  «^»  استطلاع: "جورج بوش" أسوأ رئيس أمريكي  «^»  بقعة النفط تكلف أمريكا "آلاف المليارات"  «^»  طالبان تتبنى مهاجمة منظمة أمريكية بأفغانستان جديد الأخبار
فتوى الشنقيطي  «^»  يا أمي  «^»  انا العبد3  «^»  انا العبد2  «^»  انا العبد  «^»  فضائل الصلاة. الشيخ الدكتور: مشعل اللهيبي   «^»  الدرس الثالث للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الثاني للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الأول للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( وصايا لطالب العلم )  «^»  المرحلة الأولى - نشأة العلوم الشرعية - نشأة علم الفرق للشيخ عبدالله عيد المالكي جديد الصوتيات

مكتبة الأخبار
أخبار سياسية
مقتل قائد بالصحوة في هجوم تفجيري قرب بعقوبة

مقتل قائد بالصحوة في هجوم تفجيري قرب بعقوبة
لقي ثمانية أشخاص مصرعهم من بينهم قائد بقوات الصحوة المتعاونة مع الاحتلال في تفجير قرب مدينة بعقوبة شمال شرقي العاصمة العراقية بغداد.
وذكرت مصادر أمنية أن شخصا يرتدي حزاما ناسفا فجر نفسه داخل مقهى ببلدة "بهرز" جنوب بعقوبة مستهدفا قائد صحوة المنطقة ليث مشعان الذي لقي حتفه في الحادث.
وتتعرض عناصر مجالس الصحوه التي شكلها الاحتلال لمواجهة المقاومة للهجوم بشكل مستمر.
البرلمان العراقي يقر "اتفاقية أمنية" مع بريطانيا
وكان نواب برلمانيون قد أعلنوا أن مجلس النواب العراقي قد صادق على تمرير اتفاقية التعاون الأمني بين العراق والاحتلال البريطاني.
وقال النائب عباس البياتي من الائتلاف العراقي الشيعي الموحد وعضو لجنة الأمن والدفاع في مجلس النواب: "تم اليوم الثلاثاء التصويت على قانون "الاتفاقية الأمنية" العراقية البريطانية وقد حاز التصويت على الأغلبية".
وأضاف البياتي: "جلسة التصويت شهدت انسحاب الكتلة الصدرية التي تعارض هذه الاتفاقية بشدة لكن انسحابهم لم يؤثر على النصاب العام ولم يعق المجلس عن إجراء التصويت".
ومن المقرر أن تعطي هذه الاتفاقية لمئة من الجنود البريطانيين بكامل عدتهم مع طواقم مدنية فرصة التواجد في مياه شط العرب لمدة سنة اعتبارًا من تاريخ المصادقة على الاتفاقية لحماية منصات النفط العراقية فضلاً عن قيامهم بتدريب القوات العراقية على كيفية حماية هذه المنصات.
وأشارت وكالة رويترز إلى أن العراق يصدر غالبية نفطه من خلال موانئه في محافظة البصرة الجنوبية وتلك المنتشرة في شط العرب.
تم إضافته يوم الأربعاء 14/10/2009 م - الموافق 25-10-1430 هـ الساعة 11:08 صباحاً
شوهد 177 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 2.82/10 (275 صوت)





التقويــم
أكتوبر 2022
سحنثرخج
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5

Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.ala7ebah.com - All rights reserved

احصائيات ملتقى الأحبة في الله في رتب