الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | راسل الموقع | المنتديات | الرئيسية

خريطة الموقع الثلاثاء 4 أكتوبر 2022م

اقتحم البوابة .. ماذا تنتظر !!   «^»  انفض غبــار النوم و اسعد بأوقـــات السحر   «^»  كيف تطيل عمرك وتزيد حسناتك؟   «^»  لحظة جديدة   «^»  قـُطـع الـطريــــقُ علـيّ يا أحبـابـي   «^»  كلمـــات دعويـــة  «^»  غراس العمر  «^»  مات وهو ساجد في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم  «^»  كيف أبر أمي بعد موتها؟  «^»  من صفات المؤمنون الصادقون جديد المقالات
فيلم عن أوباما يحذف مشهد أدائه الصلاة  «^»  دبى تقرّ بتهريب إيران مواد نووية عبر موانيها  «^»  نجاة نائب من قائمة "علاوي" من الاغتيال   «^»  جول: تركيا لا تبحث عن بدائل للغرب  «^»  إقرار الدستور في قرغيزستان بأغلبية كبيرة  «^»  صحيفة: "إسرائيل" أبلغت تركيا بأنها قد تعتذر رسميًّا  «^»  أوغلو: اجتماعي بـ"بن اليعازر" جاء بطلب "إسرائيلي"  «^»  استطلاع: "جورج بوش" أسوأ رئيس أمريكي  «^»  بقعة النفط تكلف أمريكا "آلاف المليارات"  «^»  طالبان تتبنى مهاجمة منظمة أمريكية بأفغانستان جديد الأخبار
فتوى الشنقيطي  «^»  يا أمي  «^»  انا العبد3  «^»  انا العبد2  «^»  انا العبد  «^»  فضائل الصلاة. الشيخ الدكتور: مشعل اللهيبي   «^»  الدرس الثالث للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الثاني للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الأول للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( وصايا لطالب العلم )  «^»  المرحلة الأولى - نشأة العلوم الشرعية - نشأة علم الفرق للشيخ عبدالله عيد المالكي جديد الصوتيات

مكتبة الأخبار
أخبار سياسية
الظواهري: الجيش الباكستاني يطعن الإسلاميين في الظهر

الظواهري: الجيش الباكستاني يطعن الإسلاميين في الظهر
قال أيمن الظواهري، الرجل الثاني في "تنظيم القاعدة" إن الجيش الباكستاني أصبح أداة في يد التحالف الصليبي الذي يحارب الإسلام والمسلمين.
وأضاف القيادي بـ "القاعدة" في تسجيل مصور – بحسب "الجزيرة. نت" - أن جيش باكستان "يطعن المقاتلين على الحدود الباكستانية الأفغانية في الظهر".
ورأى الظواهري أن الهدف من دخول الجيش الباكستاني على خط الأحداث إنما يأتي لإنقاذ الولايات المتحدة وحلف شمال الأطلسي (الناتو) بعد الهزيمة التي لحقت بهم في أفغانستان.
وأكد الظواهري أن العمليات العسكرية التي يشنها الجيش الباكستاني على الإسلاميين "مصيرها الفشل".
الجيش الباكستاني يقصف وزيرستان:
وعلى صعيدٍ آخر، أفاد مسئولون أمنيون بأن طائرات باكستانية قصفت مسلحين في منطقة جنوب وزيرستان العشائرية على الحدود مع أفغانستان اليوم الثلاثاء.
ويؤكد المراقبون على أن العمليات العسكرية التي يشنها الجيش الباكستاني على معاقل حركة طالبان باكستان تتم تحت ضغوط مكثفة من الولايات المتحدة الأمريكية.
ومن جانبها، ردت حركة طالبان باكستان على قصف الجيش الباكستاني لوزيرستان بتفجير نقطة تفتيش أمنية في منطقة "شانجلا" بوادي سوات شمال غربي باكستان في هجوم أسفر عن مصرع خمسة وأربعين شخصًا بينهم ستة عسكريين، وإصابة أكثر من خمسين بجروح.
تم إضافته يوم الأربعاء 14/10/2009 م - الموافق 25-10-1430 هـ الساعة 11:06 صباحاً
شوهد 182 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 5.48/10 (129 صوت)





التقويــم
أكتوبر 2022
سحنثرخج
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5

Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.ala7ebah.com - All rights reserved

احصائيات ملتقى الأحبة في الله في رتب