الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | راسل الموقع | المنتديات | الرئيسية

خريطة الموقع الجمعة 29 مارس 2024م

اقتحم البوابة .. ماذا تنتظر !!   «^»  انفض غبــار النوم و اسعد بأوقـــات السحر   «^»  كيف تطيل عمرك وتزيد حسناتك؟   «^»  لحظة جديدة   «^»  قـُطـع الـطريــــقُ علـيّ يا أحبـابـي   «^»  كلمـــات دعويـــة  «^»  غراس العمر  «^»  مات وهو ساجد في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم  «^»  كيف أبر أمي بعد موتها؟  «^»  من صفات المؤمنون الصادقون جديد المقالات
فيلم عن أوباما يحذف مشهد أدائه الصلاة  «^»  دبى تقرّ بتهريب إيران مواد نووية عبر موانيها  «^»  نجاة نائب من قائمة "علاوي" من الاغتيال   «^»  جول: تركيا لا تبحث عن بدائل للغرب  «^»  إقرار الدستور في قرغيزستان بأغلبية كبيرة  «^»  صحيفة: "إسرائيل" أبلغت تركيا بأنها قد تعتذر رسميًّا  «^»  أوغلو: اجتماعي بـ"بن اليعازر" جاء بطلب "إسرائيلي"  «^»  استطلاع: "جورج بوش" أسوأ رئيس أمريكي  «^»  بقعة النفط تكلف أمريكا "آلاف المليارات"  «^»  طالبان تتبنى مهاجمة منظمة أمريكية بأفغانستان جديد الأخبار
فتوى الشنقيطي  «^»  يا أمي  «^»  انا العبد3  «^»  انا العبد2  «^»  انا العبد  «^»  فضائل الصلاة. الشيخ الدكتور: مشعل اللهيبي   «^»  الدرس الثالث للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الثاني للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الأول للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( وصايا لطالب العلم )  «^»  المرحلة الأولى - نشأة العلوم الشرعية - نشأة علم الفرق للشيخ عبدالله عيد المالكي جديد الصوتيات

مكتبة الأخبار
أخبار سياسية
استقالة مستشار بارز للرئيس الإيراني "أحمدي نجاد"

استقالة مستشار بارز للرئيس الإيراني "أحمدي نجاد"
أفادت وكالة الطلبة الإيرانية للأنباء، اليوم الأحد، أن أحد كبار مستشاري الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد قدم استقالته اليوم الأحد.

وقال المستشار علي أكبر جوانفكر للوكالة: "أقدم استقالتي من منصب المستشار الإعلامي للرئيس لأتيح له حرية اختيار شخص قادر على تولي هذا المنصب وكفؤ له".

وأثارت التغييرات التي أجراها أحمدي نجاد على حكومته موجة من الاستياء بين المحافظين، خاصة بعد إقالة رئيس الاستخبارات، وطالب مجلس الشورى الإيراني رئاسة الجمهورية، بعرض قرارات الإقالة والتعيين عليه قبل تنفيذها، في إشارة إلى أن المجلس يود الحد من سلطات نجاد، خاصة بعد أزمة تعيين صهره رحيم مشائي نائبًا له.
محاكمة المتظاهرين:

وبدأت في طهران صباح أمس السبت محاكمة 30 من المشاركين في التظاهرات التي أعقبت الانتخابات الرئاسية التي جرت في يونيو الماضي.

ويبلغ عدد المعتقلين الذين سيمثلون أمام المحكمة 30 شخصًا وتدور التهم التي وجهها الادعاء العام للمعتقلين حول الخيانة والارتباط بجماعات محاربة وإثارة الشغب وإحراق الممتلكات العامة بالإضافة إلى إرسال الأخبار إلى وسائل إعلام أجنبية.

وأتت المحاكمة بعد يوم من دعوة رئيس مجلس صيانة الدستور أحمد جنتي إلى الإفراج الفوري عمن تثبت براءتهم من المعتقلين في اضطرابات الانتخابات الرئاسية والاعتذار لهم ولعائلاتهم، وإلى محاسبة المحرضين.

"خاتمي" يدين المحاكمة ويصفها بـ"المسرحية":

واستنكر الرئيس الإيراني السابق الإصلاحي محمد خاتمي محاكمة متظاهرين بحجة مشاركتهم في الاحتجاجات على إعادة انتخاب الرئيس محمود أحمدي نجاد، واعتبر أن ما يجري مسرحية مخالفة للدستور.

وقال بيان نشره مكتبه: "خاتمي أكد في لقاء مع مسئولين سياسيين ونواب أن ما جرى مخالف للدستور والقانون وحقوق المواطنين".

وأضاف خاتمي: "هذا النوع من المسرحيات مخالف قبل كل شيء لمصالح النظام ويمس بثقة الرأي العام".

وشدد الرئيس السابق خاتمي على أن الاعترافات التي تم الحصول عليها في هذه الظروف لا تحظى بأية مصداقية.

وأردف: "الأهم هو انعدام شروط محاكمة علنية حقيقية كعدم إبلاغ المحامين والمحاكمين بموعد المحاكمة ومحتوى الملف، ولا أعتقد أن رئيس السلطة القضائية آية الله محمود هاشمي شهرودي موافق على ما جرى".
تم إضافته يوم الأحد 02/08/2009 م - الموافق 11-8-1430 هـ الساعة 2:37 مساءً
شوهد 233 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 6.71/10 (120 صوت)





التقويــم
مارس 2024
سحنثرخج
1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5

Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.ala7ebah.com - All rights reserved

احصائيات ملتقى الأحبة في الله في رتب