الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | راسل الموقع | المنتديات | الرئيسية

خريطة الموقع الجمعة 19 إبريل 2024م

اقتحم البوابة .. ماذا تنتظر !!   «^»  انفض غبــار النوم و اسعد بأوقـــات السحر   «^»  كيف تطيل عمرك وتزيد حسناتك؟   «^»  لحظة جديدة   «^»  قـُطـع الـطريــــقُ علـيّ يا أحبـابـي   «^»  كلمـــات دعويـــة  «^»  غراس العمر  «^»  مات وهو ساجد في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم  «^»  كيف أبر أمي بعد موتها؟  «^»  من صفات المؤمنون الصادقون جديد المقالات
فيلم عن أوباما يحذف مشهد أدائه الصلاة  «^»  دبى تقرّ بتهريب إيران مواد نووية عبر موانيها  «^»  نجاة نائب من قائمة "علاوي" من الاغتيال   «^»  جول: تركيا لا تبحث عن بدائل للغرب  «^»  إقرار الدستور في قرغيزستان بأغلبية كبيرة  «^»  صحيفة: "إسرائيل" أبلغت تركيا بأنها قد تعتذر رسميًّا  «^»  أوغلو: اجتماعي بـ"بن اليعازر" جاء بطلب "إسرائيلي"  «^»  استطلاع: "جورج بوش" أسوأ رئيس أمريكي  «^»  بقعة النفط تكلف أمريكا "آلاف المليارات"  «^»  طالبان تتبنى مهاجمة منظمة أمريكية بأفغانستان جديد الأخبار
فتوى الشنقيطي  «^»  يا أمي  «^»  انا العبد3  «^»  انا العبد2  «^»  انا العبد  «^»  فضائل الصلاة. الشيخ الدكتور: مشعل اللهيبي   «^»  الدرس الثالث للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الثاني للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الأول للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( وصايا لطالب العلم )  «^»  المرحلة الأولى - نشأة العلوم الشرعية - نشأة علم الفرق للشيخ عبدالله عيد المالكي جديد الصوتيات

مكتبة الأخبار
أخبار سياسية
لتقليل أعداد المصلين.. الاحتلال يشدد الحصار على منطقة الأقصى

لتقليل أعداد المصلين.. الاحتلال يشدد الحصار على منطقة الأقصى
كثفت سلطات الاحتلال "الإسرائيلي" منذ فجر اليوم حصارها الاستثنائي وإجراءاتها في مدينة القدس المحتلة عامة ومنطقة الأقصى المبارك بصورة خاصة لتقليل أعداد المصلين في الحرم القدسي الشريف بذريعة منع وقوع مواجهات بعد الصلاة مع شرطة الاحتلال.
وقد دفعت قوات الاحتلال بتعزيزات إضافية من الشرطة وحرس الحدود والفرسان والخيالة وحولت منطقة الأقصى إلى ثكنة عسكرية واعتلى رجال القناصة الأماكن المرتفعة المطلة على الأقصى.
إجراءات مشددة لقوات الاحتلال في أحياء القدس
وقال شهود عيان إن تلك القوات استخدمت بالونات التجسس في المراقبة إضافة إلى الكاميرات والمراقبة الثابتة في أحياء وشوارع المدينة المقدسة وأغلقت الطرق والشوارع المؤدية لها.
وذكرت مصادر فلسطينية مطلعة أن شرطة الاحتلال نصبت عددًا من المتاريس والحواجز داخل القدس القديمة وخاصة بالقرب من سوق القطانين وباب السلسلة وشارع الواد وجميعها تؤدي إلى المسجد الأقصى.
وأتت هذه التدابير "الإسرائيلية" ضمن ما نفذته سلطات الاحتلال منذ يوم أمس في اليوم الأخير من أيام ما أسمته بــ "ذكرى خراب الهيكل اليهودي" على حد زعمها.
على الجانب الآخر طالبت هيئات وشخصيات فلسطينية بتكثيف التواجد في المسجد الأقصى وخاصة أبناء فلسطين المحتلة عام 48 والتوجه للأقصى المبارك لحمايته من اعتداءات وتجاوزات عصابات المغتصبين الذين دعا كبار حاخاماتهم إلى هدمه وبناء هيكل سليمان المزعوم مكانه.
إطلاق نار على موقع عسكرى "إسرائيلي" في الضفة
على صعيد مختلف اعترف ناطق عسكري للاحتلال صباح اليوم بتعرض موقع عسكري "إسرائيلي" قرب قرية اللبد شرق طولكرم شمال الضفة الغربية لهجوم بالأسلحة النارية.
وقال الناطق إن جنود الاحتلال ردوا بإطلاق النار باتجاه مصادر الإطلاق ولم يبلغ عن وقوع إصابات. وقامت قوة عسكرية "إسرائيلية" بأعمال التمشيط في المنطقة بحثًا عن المهاجمين دون جدوى.
تم إضافته يوم الجمعة 31/07/2009 م - الموافق 9-8-1430 هـ الساعة 3:15 مساءً
شوهد 186 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 3.78/10 (161 صوت)





التقويــم
إبريل 2024
سحنثرخج
12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5

Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.ala7ebah.com - All rights reserved

احصائيات ملتقى الأحبة في الله في رتب