الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | راسل الموقع | المنتديات | الرئيسية

خريطة الموقع الخميس 18 إبريل 2024م

اقتحم البوابة .. ماذا تنتظر !!   «^»  انفض غبــار النوم و اسعد بأوقـــات السحر   «^»  كيف تطيل عمرك وتزيد حسناتك؟   «^»  لحظة جديدة   «^»  قـُطـع الـطريــــقُ علـيّ يا أحبـابـي   «^»  كلمـــات دعويـــة  «^»  غراس العمر  «^»  مات وهو ساجد في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم  «^»  كيف أبر أمي بعد موتها؟  «^»  من صفات المؤمنون الصادقون جديد المقالات
فيلم عن أوباما يحذف مشهد أدائه الصلاة  «^»  دبى تقرّ بتهريب إيران مواد نووية عبر موانيها  «^»  نجاة نائب من قائمة "علاوي" من الاغتيال   «^»  جول: تركيا لا تبحث عن بدائل للغرب  «^»  إقرار الدستور في قرغيزستان بأغلبية كبيرة  «^»  صحيفة: "إسرائيل" أبلغت تركيا بأنها قد تعتذر رسميًّا  «^»  أوغلو: اجتماعي بـ"بن اليعازر" جاء بطلب "إسرائيلي"  «^»  استطلاع: "جورج بوش" أسوأ رئيس أمريكي  «^»  بقعة النفط تكلف أمريكا "آلاف المليارات"  «^»  طالبان تتبنى مهاجمة منظمة أمريكية بأفغانستان جديد الأخبار
فتوى الشنقيطي  «^»  يا أمي  «^»  انا العبد3  «^»  انا العبد2  «^»  انا العبد  «^»  فضائل الصلاة. الشيخ الدكتور: مشعل اللهيبي   «^»  الدرس الثالث للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الثاني للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الأول للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( وصايا لطالب العلم )  «^»  المرحلة الأولى - نشأة العلوم الشرعية - نشأة علم الفرق للشيخ عبدالله عيد المالكي جديد الصوتيات

مكتبة الأخبار
أخبار سياسية
السلطات الإيرانية تقرر محاكمة 30 معتقلاً بتهمة إثارة الشغب

السلطات الإيرانية تقرر محاكمة 30 معتقلاً بتهمة إثارة الشغب
كشفت وكالة الأنباء الطلابية الإيرانية اليوم الجمعة أن ثلاثين شخصًا كانوا قد اعتقلوا خلال الاضطرابات التي أعقبت الانتخابات الرئاسية في إيران في 12 يونيو قد تقرر نقلهم للمحاكمة اعتبارًا من غد السبت بتهمة المساس بالأمن القومي.
وقالت الوكالة إنهم سيمثلون أمام محكمة ثورية في طهران، وذلك بعد أن كانت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية قد ألمحت إلى أن عشرين شخصًا ممن أسمتهم "مثيري أعمال الشغب" سيحاكمون اعتبارًا من السبت.
وبحسب وكالة الأنباء الطلابية، فإن هؤلاء الأشخاص الـ30 شاركوا في أعمال الشغب واتهموا بأنهم تصرفوا بشكل مناهض للأمن القومي وأضروا بالأمن العام وقاموا بأعمال تخريب".
واعتبرت الوكالة أن من وصفتهم بـ"مثيري أعمال الشغب" متهمون بإقامة علاقات مع من قالت إنهم "منافقون" وهو التعبير الذي يستخدم للإشارة إلى مجاهدي خلق، وهي أبرز منظمة معارضة في المنفى.
رجل دين كبير يطالب بإطلاق سراح المعتقلين:
من جانب آخر، قال رجل دين إيراني كبير هو ناصر مكارم شيرازي: "لا بد من الإفراج عن المعتقلين الذين أوقفوا خلال التظاهرات التي أعقبت إعادة انتخاب الرئيس محمود أحمدي نجاد المثيرة للجدل، لعودة الهدوء إلى البلاد".
وأضاف شيرازي: "هناك قلق من الأزمة السياسية التي تواجهها البلاد، وإن إعادة الهدوء إلى المجتمع تقتضي البت في مصير المساجين في أقرب وقت ممكن".
وأردف: "الذين لم يرتكبوا مخالفة أو ينتهكوا القوانين يجب الإفراج عنهم، وآمل ألا يكون هناك أي معتقل في سجوننا بحلول ذكرى ميلاد الإمام المهدي الثاني عشر".
وكان ألفا شخص قد اعتقلوا خلال تظاهرات الاحتجاج على إعادة انتخاب الرئيس احمدي نجاد في 12 يونيو خلال أضخم تظاهرات شعبية منذ الثورة سنة 1979.
تم إضافته يوم الجمعة 31/07/2009 م - الموافق 9-8-1430 هـ الساعة 3:02 مساءً
شوهد 188 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 3.69/10 (110 صوت)





التقويــم
إبريل 2024
سحنثرخج
12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5

Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.ala7ebah.com - All rights reserved

احصائيات ملتقى الأحبة في الله في رتب