الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | راسل الموقع | المنتديات | الرئيسية

خريطة الموقع الخميس 28 مارس 2024م

اقتحم البوابة .. ماذا تنتظر !!   «^»  انفض غبــار النوم و اسعد بأوقـــات السحر   «^»  كيف تطيل عمرك وتزيد حسناتك؟   «^»  لحظة جديدة   «^»  قـُطـع الـطريــــقُ علـيّ يا أحبـابـي   «^»  كلمـــات دعويـــة  «^»  غراس العمر  «^»  مات وهو ساجد في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم  «^»  كيف أبر أمي بعد موتها؟  «^»  من صفات المؤمنون الصادقون جديد المقالات
فيلم عن أوباما يحذف مشهد أدائه الصلاة  «^»  دبى تقرّ بتهريب إيران مواد نووية عبر موانيها  «^»  نجاة نائب من قائمة "علاوي" من الاغتيال   «^»  جول: تركيا لا تبحث عن بدائل للغرب  «^»  إقرار الدستور في قرغيزستان بأغلبية كبيرة  «^»  صحيفة: "إسرائيل" أبلغت تركيا بأنها قد تعتذر رسميًّا  «^»  أوغلو: اجتماعي بـ"بن اليعازر" جاء بطلب "إسرائيلي"  «^»  استطلاع: "جورج بوش" أسوأ رئيس أمريكي  «^»  بقعة النفط تكلف أمريكا "آلاف المليارات"  «^»  طالبان تتبنى مهاجمة منظمة أمريكية بأفغانستان جديد الأخبار
فتوى الشنقيطي  «^»  يا أمي  «^»  انا العبد3  «^»  انا العبد2  «^»  انا العبد  «^»  فضائل الصلاة. الشيخ الدكتور: مشعل اللهيبي   «^»  الدرس الثالث للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الثاني للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الأول للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( وصايا لطالب العلم )  «^»  المرحلة الأولى - نشأة العلوم الشرعية - نشأة علم الفرق للشيخ عبدالله عيد المالكي جديد الصوتيات

مكتبة الأخبار
أخبار سياسية
وزير الحرب البريطاني: خذلنا قواتنا بالعراق وأفغانستان حكومةً وشعبًا

وزير الحرب البريطاني: خذلنا قواتنا بالعراق وأفغانستان حكومةً وشعبًا
أعرب وزير الحرب البريطاني عن قناعته بأن الحكومة والشعب البريطانيين لم يقدما الدعم المطلوب للجنود الذين خدموا على جبهات القتال في السنوات الأولى من النزاع في العراق وأفغانستان.
وقال الوزير بوب اينسورث في مقابلة مع صحيفة ديلي تلجراف: "الجنود كانوا نتيجة هذا الخذلان يشعرون بالمرارة ليس فقط من موقف الحكومة بل أيضًا من موقف الشعب البريطاني".
وأضاف خلال المقابلة التي نشرت اليوم الجمعة: "كانوا هناك في العراق، وهناك في أفغانستان، وكانوا يكافحون ويعرضون حياتهم للخطر ولم يبدِ هنا أحد الاهتمام الكافي الذي كان يفترض أن يبديه".
وكشف استطلاع للرأي يوم الثلاثاء أن 58% من البريطانيين يعتبرون أن الحرب في أفغانستان مصيرها إلى الفشل وأن من الضروري سحب جنودهم من هناك.
رفض شعبي كبير في بريطانيا لحرب أفغانستان:
وكان استطلاع آخر للرأي أجرته مؤسسة بوبيولاس البحثية لحساب صحيفة ذي تايمز البريطانية, قد كشف أن ثلثي من شملهم البحث يرون ضرورة سحب قوات الاحتلال البريطانية من أفغانستان للخسائر التي تمنى بها هناك.
ويرى 34% من المستطلعة آراؤهم ضرورة الانسحاب الآن, فيما يرى 33% إمكانية تأجيل الانسحاب حتى العام المقبل, أما النسبة الباقية 29% فقط من المبحوثين فيرون بقاء القوات إلى أن تستقر الأوضاع في أفغانستان, حتى لو استغرق الأمر سنوات عديدة.
ونشرت الصحيفة نفسها أن ابنًا لجنرال بريطاني كبير في الجيش فقد ساقه بعد أن عانى من جراح مضاعفة في انفجار قنبلة بينما كان يقود دورية راجلة في جنوب أفغانستان السبت الماضي.
من جانبها, أوردت صحيفة ديلي تلجراف البريطانية ذات الميول المحافظة أن عناصر من حركة طالبان قتلوا ستة أشخاص في شرق أفغانستان عندما اقتحموا مباني حكومية وقاعدة عسكرية.
وأشارت إلى أن تلك الهجمات, في بلدتي غارديز وجلال أباد, حدثت في وقت تصاعدت فيه أعمال العنف قبل موعد انطلاق الانتخابات الرئاسية والبرلمانية في 20 أغسطس القادم.
تم إضافته يوم الجمعة 31/07/2009 م - الموافق 9-8-1430 هـ الساعة 3:00 مساءً
شوهد 186 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 6.45/10 (109 صوت)





التقويــم
مارس 2024
سحنثرخج
1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5

Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.ala7ebah.com - All rights reserved

احصائيات ملتقى الأحبة في الله في رتب