الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | راسل الموقع | المنتديات | الرئيسية

خريطة الموقع الجمعة 19 إبريل 2024م

اقتحم البوابة .. ماذا تنتظر !!   «^»  انفض غبــار النوم و اسعد بأوقـــات السحر   «^»  كيف تطيل عمرك وتزيد حسناتك؟   «^»  لحظة جديدة   «^»  قـُطـع الـطريــــقُ علـيّ يا أحبـابـي   «^»  كلمـــات دعويـــة  «^»  غراس العمر  «^»  مات وهو ساجد في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم  «^»  كيف أبر أمي بعد موتها؟  «^»  من صفات المؤمنون الصادقون جديد المقالات
فيلم عن أوباما يحذف مشهد أدائه الصلاة  «^»  دبى تقرّ بتهريب إيران مواد نووية عبر موانيها  «^»  نجاة نائب من قائمة "علاوي" من الاغتيال   «^»  جول: تركيا لا تبحث عن بدائل للغرب  «^»  إقرار الدستور في قرغيزستان بأغلبية كبيرة  «^»  صحيفة: "إسرائيل" أبلغت تركيا بأنها قد تعتذر رسميًّا  «^»  أوغلو: اجتماعي بـ"بن اليعازر" جاء بطلب "إسرائيلي"  «^»  استطلاع: "جورج بوش" أسوأ رئيس أمريكي  «^»  بقعة النفط تكلف أمريكا "آلاف المليارات"  «^»  طالبان تتبنى مهاجمة منظمة أمريكية بأفغانستان جديد الأخبار
فتوى الشنقيطي  «^»  يا أمي  «^»  انا العبد3  «^»  انا العبد2  «^»  انا العبد  «^»  فضائل الصلاة. الشيخ الدكتور: مشعل اللهيبي   «^»  الدرس الثالث للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الثاني للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الأول للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( وصايا لطالب العلم )  «^»  المرحلة الأولى - نشأة العلوم الشرعية - نشأة علم الفرق للشيخ عبدالله عيد المالكي جديد الصوتيات

مكتبة الأخبار
أخبار سياسية
إحالة 20 متظاهرًا إلى المحاكمة في إيران بتهمة المساس بالأمن

إحالة 20 متظاهرًا إلى المحاكمة في إيران بتهمة المساس بالأمن
أحالت السلطات الإيرانية 20 متظاهرا أوقفوا خلال الاحتجاجات التي تلت إعادة انتخاب محمود أحمدي نجاد رئيسًا للبلاد, إلى المحاكمة بتهمة المساس بالأمن القومي.
وقالت الوكالة الإيرانية الرسمية: إنهم متهمون "بالخلل بالنظام والأمن وبإقامة علاقات مع المنافقين (التعبير الذي يستخدم لجماعة مجاهدي خلق) والاعتداء بالقنبلة وحمل الأسلحة النارية وقنابل وشن هجمات على قوات الأمن وإرسال صور (عن التظاهرات) لوسائل إعلام العدو".
وقال المدعي العام الايراني قربان علي دري نجف ابادي: إن قسما كبيرا من المتظاهرين سيفرج عنهم بحلول الجمعة.
وأضاف: إن "قسما كبيرا من المعتقلين أفرج عنهم أمس وسيتم الإفراج عن آخرين في الأيام المقبلة (...) وبحلول نهاية الأسبوع سيتم الإفراج عن قسم كبير من المعتقلين الآخرين".
تعذيب معارض "إصلاحي":
من جهتها, قالت منظمة "هيومن رايتس ووتش" إن معارضا إيرانيا بارزا يعاني من ضعف في حالته الصحية، تدهورت حالته أكثر أثناء احتجازه جراء المعاملة القاسية، بما في ذلك الاستجواب في الشمس في درجات حرارة مرتفعة للغاية.
وجددت "هيومن رايتس ووتش" دعوتها للحكومة الإيرانية لإطلاق سراح المعارض سعيد هجاريان على وجه السرعة.
وقال جو ستورك، نائب المدير التنفيذي لقسم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في "هيومن رايتس ووتش": "إن سعيد هاجاريان محتجز دون أن يقابل محاميا أو يحصل على رعاية طبية ملائمة لأكثر من ستة أسابيع".
وأضاف: "إننا نعتقد أن حياته مهددة، ويجب إخلاء سبيله على الفور".
وذكرت المنظمة في موقعها على الإنترنت أن هجاريان (55 عاما) محتجز دون نسب اتهامات إليه منذ 15 يونيو 2009، ولم يحصل على رعاية طبية مناسبة.
وذكرت زينب هجاريان، ابنة سعيد هجاريان المقيمة في الولايات المتحدة، في حديث لـ"هيومن رايتس ووتش" أن والدها تعرض لضغوط بدنية ونفسية مفرطة أثناء احتجازه.
تم إضافته يوم الأربعاء 29/07/2009 م - الموافق 7-8-1430 هـ الساعة 8:04 مساءً
شوهد 177 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 3.28/10 (92 صوت)





التقويــم
إبريل 2024
سحنثرخج
12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5

Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.ala7ebah.com - All rights reserved

احصائيات ملتقى الأحبة في الله في رتب