الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | راسل الموقع | المنتديات | الرئيسية

خريطة الموقع الخميس 28 مارس 2024م

اقتحم البوابة .. ماذا تنتظر !!   «^»  انفض غبــار النوم و اسعد بأوقـــات السحر   «^»  كيف تطيل عمرك وتزيد حسناتك؟   «^»  لحظة جديدة   «^»  قـُطـع الـطريــــقُ علـيّ يا أحبـابـي   «^»  كلمـــات دعويـــة  «^»  غراس العمر  «^»  مات وهو ساجد في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم  «^»  كيف أبر أمي بعد موتها؟  «^»  من صفات المؤمنون الصادقون جديد المقالات
فيلم عن أوباما يحذف مشهد أدائه الصلاة  «^»  دبى تقرّ بتهريب إيران مواد نووية عبر موانيها  «^»  نجاة نائب من قائمة "علاوي" من الاغتيال   «^»  جول: تركيا لا تبحث عن بدائل للغرب  «^»  إقرار الدستور في قرغيزستان بأغلبية كبيرة  «^»  صحيفة: "إسرائيل" أبلغت تركيا بأنها قد تعتذر رسميًّا  «^»  أوغلو: اجتماعي بـ"بن اليعازر" جاء بطلب "إسرائيلي"  «^»  استطلاع: "جورج بوش" أسوأ رئيس أمريكي  «^»  بقعة النفط تكلف أمريكا "آلاف المليارات"  «^»  طالبان تتبنى مهاجمة منظمة أمريكية بأفغانستان جديد الأخبار
فتوى الشنقيطي  «^»  يا أمي  «^»  انا العبد3  «^»  انا العبد2  «^»  انا العبد  «^»  فضائل الصلاة. الشيخ الدكتور: مشعل اللهيبي   «^»  الدرس الثالث للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الثاني للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الأول للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( وصايا لطالب العلم )  «^»  المرحلة الأولى - نشأة العلوم الشرعية - نشأة علم الفرق للشيخ عبدالله عيد المالكي جديد الصوتيات

مكتبة الأخبار
أخبار سياسية
بايدن: المصالح البريطانية والأمريكية تبرر التضحيات المبذولة في أفغانستان

بايدن: المصالح البريطانية والأمريكية تبرر التضحيات المبذولة في أفغانستان
ادعى نائب الرئيس الأمريكي جو بايدن أن الحرب في أفغانستان تصب في مصلحة الولايات المتحدة وبريطانيا وذلك على الرغم من الخسائر المتلاحقة التي تمنى بها قوات الاحتلال الأجنبية على يد حركة المقاومة الإسلامية الأفغانية طالبان.
وأعرب بايدن عن قناعته بأن واشنطن ستكمل طريق هذه الحرب حتى نهايته لتحقيق القضاء على نشاط المقاتلين الإسلاميين.
وفي حوار مع مراسل بي بي سي جوناثن بيلي زعم نائب الرئيس الأمريكي أن الحرب في أفغانستان تستحق العناء المبذول والتضحيات التي يتم تقديمها.
وقال: "الإدارة الحالية ستتمكن من إغلاق معتقل جوانتنامو في يناير وفقًا للخطة المعلنة، لكن كل حالة كل معتقل ستبحث بشكل مستقل".
وادعى نائب الرئيس الأمريكي ان خدمة المصالح الوطنية لبريطانيا والولايات المتحدة تبرر الجهود والتضحيات المبذولة في أفغانستان.
ورحب بايدن بجهود قوات الاحتلال البريطانية في أفغانستان وزعم أن الجندي البريطاني هو الأشجع والأفضل تدريبًا على مستوى العالم.
وتكبد حركة المقاومة الأفغانية طالبان الاحتلال البريطانية خسائر فادحة يومًا بعد يوم مما سبب أزمة داخلية كبيرة لرئيس الوزراء البريطاني المتهم بعدم توفير الإمداد الاحتياجات اللازمة لتلك القوات.
جيتس يؤكد صعوبة المواجهات في أفغانستان
وكان وزير الحرب الأمريكي روبرت جيتس قد أقر بصعوبة الأوضاع في أفغانستان, وأبدى خشيته من فقدان التأييد الشعبي للحرب هناك.
وقال جيتس: على القوات التي تقودها الولايات المتحدة أن تحرز تقدما في أفغانستان بحلول الصيف المقبل لتفادي تشكيل تصور لدى الرأي العام بأنه أصبح من المستحيل الانتصار في الصراع.
وأشار جيتس إلى أن هذا الانتصار هو "احتمال بعيد المدى" في إطار أي سيناريو، وليس من المتوقع أن تنتصر الولايات المتحدة في الحرب في غضون سنة، لذلك دعا القوات الأمريكية لكي تبدأ بتغيير الوضع في غضون السنة وإلاّ ستواجه خسارة تأييد الرأي العام.
وأضاف أنه "بعد تجربة العراق، لا أحد على استعداد لرحلة طويلة لا يبدو أننا نتقدم فيها، والقوات تعبت والشعب الأمريكي متعب جدًا".
تم إضافته يوم الخميس 23/07/2009 م - الموافق 1-8-1430 هـ الساعة 2:09 مساءً
شوهد 239 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 3.94/10 (126 صوت)





التقويــم
مارس 2024
سحنثرخج
1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5

Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.ala7ebah.com - All rights reserved

احصائيات ملتقى الأحبة في الله في رتب