الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | راسل الموقع | المنتديات | الرئيسية

خريطة الموقع الخميس 28 مارس 2024م

اقتحم البوابة .. ماذا تنتظر !!   «^»  انفض غبــار النوم و اسعد بأوقـــات السحر   «^»  كيف تطيل عمرك وتزيد حسناتك؟   «^»  لحظة جديدة   «^»  قـُطـع الـطريــــقُ علـيّ يا أحبـابـي   «^»  كلمـــات دعويـــة  «^»  غراس العمر  «^»  مات وهو ساجد في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم  «^»  كيف أبر أمي بعد موتها؟  «^»  من صفات المؤمنون الصادقون جديد المقالات
فيلم عن أوباما يحذف مشهد أدائه الصلاة  «^»  دبى تقرّ بتهريب إيران مواد نووية عبر موانيها  «^»  نجاة نائب من قائمة "علاوي" من الاغتيال   «^»  جول: تركيا لا تبحث عن بدائل للغرب  «^»  إقرار الدستور في قرغيزستان بأغلبية كبيرة  «^»  صحيفة: "إسرائيل" أبلغت تركيا بأنها قد تعتذر رسميًّا  «^»  أوغلو: اجتماعي بـ"بن اليعازر" جاء بطلب "إسرائيلي"  «^»  استطلاع: "جورج بوش" أسوأ رئيس أمريكي  «^»  بقعة النفط تكلف أمريكا "آلاف المليارات"  «^»  طالبان تتبنى مهاجمة منظمة أمريكية بأفغانستان جديد الأخبار
فتوى الشنقيطي  «^»  يا أمي  «^»  انا العبد3  «^»  انا العبد2  «^»  انا العبد  «^»  فضائل الصلاة. الشيخ الدكتور: مشعل اللهيبي   «^»  الدرس الثالث للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الثاني للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الأول للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( وصايا لطالب العلم )  «^»  المرحلة الأولى - نشأة العلوم الشرعية - نشأة علم الفرق للشيخ عبدالله عيد المالكي جديد الصوتيات

مكتبة الأخبار
أخبار سياسية
الكنيست "الإسرائيلي" يقر قانون لحظر إحياء ذكرى النكبة الفلسطينية

الكنيست "الإسرائيلي" يقر قانون لحظر إحياء ذكرى النكبة الفلسطينية
صادق الكنيست "الإسرائيلي" الليلة الماضية على قانون يتعلق بحظر إحياء ذكرى النكبة الفلسطينية، بتأييد 38 صوتًا مقابل 14 صوتًا معارضًا.
ويفرض القانون عقوبات على هيئات وبلديات ومؤسسات تحظى بتمويل رسمي إذا قامت بنشاطات تتعارض وتعريف "إسرائيل" كدولة الشعب اليهودي.
وكانت لجنة برلمانية "إسرائيلية" قد أحالت ''قانون النكبة'' إلى الكنيست في العشرين من الشهر الجاري للتصويت عليه بالقراءة التمهيدية.
وقدم القانون عضو الكنيست اليكس ميلر من حزب ''إسرائيل بيتنا'' اليميني المتطرف.
ويحظر القانون على فلسطينيي 1948 القيام بأي مظهر لإحياء ذكرى النكبة التي حلت بالشعب الفلسطيني عام 1948 حيث أعلن قيام هذا الكيان على حساب فلسطين أرضًا وشعبًا.
وكان وزير التربية والتعليم "الإسرائيلي" قد قرر شطب مصطلح (النكبة) من المناهج العربية بفلسطين المحتلة عام 48.
جمعية "إسرائيلية" تفضح مخططات هدم حي البستان
على صعيد آخر نشرت جمعية "عير عاميم" "الإسرائيلية" المختصة بتعزيز العلاقات بين العرب واليهود بالقدس تقريرًا يفيد بأن بلدية الاحتلال بمدينة القدس المحتلة تعمل على إعداد خطة لهدم حي البستان الذي يعد جزءًا من حي سلوان بمدينة القدس المحتلة وتحويله إلى حديقة أثرية.
وأظهرت معلومات نشرتها الجمعية أن هذه البلدية تحاول السماح لليهود فقط بالبناء في محيط تلك المنطقة.
وذكرت الجمعية أنه تم خلال الفترة السابقة نقل ملكية 14 عقارًا في سلوان تبلغ مساحتها الإجمالية 28 دونما إلى جهات يهودية دون الحصول على موافقة المستشار القانوني للحكومة "الإسرائيلية".
تم إضافته يوم الخميس 23/07/2009 م - الموافق 1-8-1430 هـ الساعة 1:57 مساءً
شوهد 188 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 6.13/10 (130 صوت)





التقويــم
مارس 2024
سحنثرخج
1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5

Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.ala7ebah.com - All rights reserved

احصائيات ملتقى الأحبة في الله في رتب