الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | راسل الموقع | المنتديات | الرئيسية

خريطة الموقع الجمعة 19 إبريل 2024م

اقتحم البوابة .. ماذا تنتظر !!   «^»  انفض غبــار النوم و اسعد بأوقـــات السحر   «^»  كيف تطيل عمرك وتزيد حسناتك؟   «^»  لحظة جديدة   «^»  قـُطـع الـطريــــقُ علـيّ يا أحبـابـي   «^»  كلمـــات دعويـــة  «^»  غراس العمر  «^»  مات وهو ساجد في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم  «^»  كيف أبر أمي بعد موتها؟  «^»  من صفات المؤمنون الصادقون جديد المقالات
فيلم عن أوباما يحذف مشهد أدائه الصلاة  «^»  دبى تقرّ بتهريب إيران مواد نووية عبر موانيها  «^»  نجاة نائب من قائمة "علاوي" من الاغتيال   «^»  جول: تركيا لا تبحث عن بدائل للغرب  «^»  إقرار الدستور في قرغيزستان بأغلبية كبيرة  «^»  صحيفة: "إسرائيل" أبلغت تركيا بأنها قد تعتذر رسميًّا  «^»  أوغلو: اجتماعي بـ"بن اليعازر" جاء بطلب "إسرائيلي"  «^»  استطلاع: "جورج بوش" أسوأ رئيس أمريكي  «^»  بقعة النفط تكلف أمريكا "آلاف المليارات"  «^»  طالبان تتبنى مهاجمة منظمة أمريكية بأفغانستان جديد الأخبار
فتوى الشنقيطي  «^»  يا أمي  «^»  انا العبد3  «^»  انا العبد2  «^»  انا العبد  «^»  فضائل الصلاة. الشيخ الدكتور: مشعل اللهيبي   «^»  الدرس الثالث للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الثاني للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الأول للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( وصايا لطالب العلم )  «^»  المرحلة الأولى - نشأة العلوم الشرعية - نشأة علم الفرق للشيخ عبدالله عيد المالكي جديد الصوتيات

مكتبة الأخبار
أخبار سياسية
إعلان فوز ولد عبد العزيز بانتخابات موريتانيا

إعلان فوز ولد عبد العزيز بانتخابات موريتانيا
أعلنت الحكومة الموريتانية أن الجنرال محمد ولد عبد العزيز الذي أطاح بأول رئيس موريتاني منتخب ديمقراطيًا في انقلاب العام الماضي قد حقق الفوز في انتخابات الرئاسة من الجولة الأولى.
وقال وزير الداخلية محمد ولد ارززيم اليوم الأحد بعد ساعات من رفض مرشحي المعارضة الرئيسيين للانتخابات إن عبد العزيز حصل على 52.6 في المائة من الأصوات.
وأشارت وكالة رويترز إلى أنه لازال ينبغي أن تقر المحكمة الدستورية نتيجة الانتخابات التي تهدف إلى إقناع المستثمرين والمانحين بأن البلاد مستعدة للعودة إلى المجتمع الدولي بعد أن فرضت عليها عقوبات في أعقاب الانقلاب.
المعارضة الموريتانية ترفض نتائج الانتخابات وتصفها بـ"الملفقة"
وكان المنافسون الرئيسيون لقائد الانقلاب العسكري الجنرال محمد ولد عبد العزيز قد وصفوا النتائج بالملفقة وطالبوا بتحقيق دولي.
وأصدر المنافسون بيانًا يوم الأحد قالوا فيه إنهم أولاً يرفضون بشدة النتائج الملفقة, وثانيًا يطالبون المجتمع الدولي بإجراء تحقيق لتسليط بعض الضوء على العملية الانتخابية.
ولم يرسل الاتحاد الأوروبي ولا الأمم المتحدة مراقبين, ولكن فريق الاتحاد الإفريقي في موريتانيا وصف الانتخابات مساء يوم السبت بأنها شفافة.
وكان مرشحو المعارضة الرئيسيون يعتزمون في البداية مقاطعة الانتخابات لكنهم وافقوا على المشاركة بعد مفاوضات مطولة وهو تحرك قال دبلوماسيون إنه يجعل الانتخابات أكثر مصداقية.
وهذه أول انتخابات تجرى منذ الانقلاب الذي قاده عبد العزيز في أغسطس عام 2008 ضد أول رئيس منتخب ديمقراطيًا لموريتانيا.
تم إضافته يوم الأحد 19/07/2009 م - الموافق 27-7-1430 هـ الساعة 11:48 مساءً
شوهد 247 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 3.30/10 (304 صوت)





التقويــم
إبريل 2024
سحنثرخج
12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5

Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.ala7ebah.com - All rights reserved

احصائيات ملتقى الأحبة في الله في رتب