الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | راسل الموقع | المنتديات | الرئيسية

خريطة الموقع الجمعة 19 إبريل 2024م

اقتحم البوابة .. ماذا تنتظر !!   «^»  انفض غبــار النوم و اسعد بأوقـــات السحر   «^»  كيف تطيل عمرك وتزيد حسناتك؟   «^»  لحظة جديدة   «^»  قـُطـع الـطريــــقُ علـيّ يا أحبـابـي   «^»  كلمـــات دعويـــة  «^»  غراس العمر  «^»  مات وهو ساجد في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم  «^»  كيف أبر أمي بعد موتها؟  «^»  من صفات المؤمنون الصادقون جديد المقالات
فيلم عن أوباما يحذف مشهد أدائه الصلاة  «^»  دبى تقرّ بتهريب إيران مواد نووية عبر موانيها  «^»  نجاة نائب من قائمة "علاوي" من الاغتيال   «^»  جول: تركيا لا تبحث عن بدائل للغرب  «^»  إقرار الدستور في قرغيزستان بأغلبية كبيرة  «^»  صحيفة: "إسرائيل" أبلغت تركيا بأنها قد تعتذر رسميًّا  «^»  أوغلو: اجتماعي بـ"بن اليعازر" جاء بطلب "إسرائيلي"  «^»  استطلاع: "جورج بوش" أسوأ رئيس أمريكي  «^»  بقعة النفط تكلف أمريكا "آلاف المليارات"  «^»  طالبان تتبنى مهاجمة منظمة أمريكية بأفغانستان جديد الأخبار
فتوى الشنقيطي  «^»  يا أمي  «^»  انا العبد3  «^»  انا العبد2  «^»  انا العبد  «^»  فضائل الصلاة. الشيخ الدكتور: مشعل اللهيبي   «^»  الدرس الثالث للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الثاني للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الأول للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( وصايا لطالب العلم )  «^»  المرحلة الأولى - نشأة العلوم الشرعية - نشأة علم الفرق للشيخ عبدالله عيد المالكي جديد الصوتيات

مكتبة الأخبار
أخبار سياسية
"وجدي غنيم" يعتبر اتهامه بالانضمام لـ"التنظيم الدولي للإخوان" شرفًا

"وجدي غنيم" يعتبر اتهامه بالانضمام لـ"التنظيم الدولي للإخوان" شرفًا
استنكر الداعية الإسلامية وجدي غنيم اتهامات جهاز مباحث أمن الدولة في مصر له بالانتماء إلى ما يعرف بـ"التنظيم الدولي للإخوان" والمتهم فيه عدد كبير من قيادات الإخوان المسلمين في الداخل والخارج.
وقال غنيم: "أي اتهام هذا؟! أنا (إخوانجي) حتى النخاع، ونحن من (الإخوان المسلمين)، وهو شرف، ولسنا من (الإخوان الراقصين)".
وأضاف: "مكاتب الإخوان تنتشر اليوم في أكثر من 60 دولة حول العالم، في الدول العربية، وأوروبا، وأمريكا، والجماعة موجودة على الأرض وليست سرابًا، رغم أنهم يطلقون عليها في الإعلام (المحظورة)، وبعض هذه المكاتب في الخارج يعلق لافتة تقول (المقر العام للإخوان المسلمين)، ولا حرج أو شبهة خوف في ذلك، وأغلب رؤساء النقابات في بعض الدول من (الإخوان)، وينتشر في جنوب أفريقيا، حيث عشت هناك، أعضاء (الإخوان)، وهم بخير في كل مكان".
غنيم: الإخوان بمثابة صمام أمان لمصر:
وأردف غنيم في تصريحات صحافية: "الإخوان المسلمين" بمثابة صمام أمن لمصر، وهناك كثير من الشباب كان يريد اللجوء إلى العنف، ولكن فكر الإخوان الوسطي المنضبط عصمهم من الوقوع في المحظور".
وقال الداعية المصري: "الأمن المصري كان يتتبع خطواتي في جنوب أفريقيا، ثم ذهبت بعد ذلك إلى اليمن من أجل الحصول على إقامة دائمة في عاصمة توفر ملاذا ومستقرا آمنا لكثير من المغضوب عليهم والمبعدين من بلادهم لأسباب سياسية وفكرية، وأنا في اليمن منذ عشرة شهور، إلا أنني أشعر بضغوط لترحيلي".
الإصرار على مواصلة مسيرة الدعوة:
وأضاف: "لقد تركت الجَمل بما حَمل فماذا يريدون مني الآن، ولن أعود إلى مصر، خوفًا من التضييق ومنعي من مزاولة نشاطي الدعوي، وربما سجْنت كما حدث لي في عدة مرات قبل هجرتي الأولى إلى الولايات المتحدة".
وأردف الشيخ غنيم: "كفاية 8 مرات سجنت فيها، و8 مرات أعادوني من المطار.. أنا في مصر أستطيع أن أعيش ملكًا لكن من دون الاشتغال بالدعوة، لكنني رجل أدعو إلى الله، وأريد أن أنطلق بدعوتي وألا يمنعني منها أحد".
وقال: "مصر أولاً وأخيرًا هي بلدنا، وربنا يحفظها من أي مكروه والشارع المصري تغلب عليه نكهة الإخوان، وهناك 88 نائبًا في مجلس الشعب من الإخوان".
ويعتبر الشيخ وجدي غنيم من الدعاة الذين لا يستقرون في مكان واحد، حيث يعيش في جنوب أفريقيا كلاجئ سياسي، فقد طرد من قبل من عدة دول أبرزها أمريكا، وبريطانيا، والبحرين، وجنوب أفريقيا.
ويعد قرار ترحيله من جنوب أفريقيا هو الثالث بحقه خلال أربع سنوات، والثاني خلال عام، بعد قرار البحرين بترحيله في شهر ديسمبر الماضي، على خلفية اتهامه من قبل 3 نواب من التجمع السلفي بمجلس الأمة الكويتي بالإساءة للشعب الكويتي وأميره إبان حرب الخليج عام 1990.
تم إضافته يوم الأحد 19/07/2009 م - الموافق 27-7-1430 هـ الساعة 11:37 مساءً
شوهد 214 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 6.27/10 (122 صوت)





التقويــم
إبريل 2024
سحنثرخج
12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5

Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.ala7ebah.com - All rights reserved

احصائيات ملتقى الأحبة في الله في رتب