الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | راسل الموقع | المنتديات | الرئيسية

خريطة الموقع الجمعة 19 إبريل 2024م

اقتحم البوابة .. ماذا تنتظر !!   «^»  انفض غبــار النوم و اسعد بأوقـــات السحر   «^»  كيف تطيل عمرك وتزيد حسناتك؟   «^»  لحظة جديدة   «^»  قـُطـع الـطريــــقُ علـيّ يا أحبـابـي   «^»  كلمـــات دعويـــة  «^»  غراس العمر  «^»  مات وهو ساجد في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم  «^»  كيف أبر أمي بعد موتها؟  «^»  من صفات المؤمنون الصادقون جديد المقالات
فيلم عن أوباما يحذف مشهد أدائه الصلاة  «^»  دبى تقرّ بتهريب إيران مواد نووية عبر موانيها  «^»  نجاة نائب من قائمة "علاوي" من الاغتيال   «^»  جول: تركيا لا تبحث عن بدائل للغرب  «^»  إقرار الدستور في قرغيزستان بأغلبية كبيرة  «^»  صحيفة: "إسرائيل" أبلغت تركيا بأنها قد تعتذر رسميًّا  «^»  أوغلو: اجتماعي بـ"بن اليعازر" جاء بطلب "إسرائيلي"  «^»  استطلاع: "جورج بوش" أسوأ رئيس أمريكي  «^»  بقعة النفط تكلف أمريكا "آلاف المليارات"  «^»  طالبان تتبنى مهاجمة منظمة أمريكية بأفغانستان جديد الأخبار
فتوى الشنقيطي  «^»  يا أمي  «^»  انا العبد3  «^»  انا العبد2  «^»  انا العبد  «^»  فضائل الصلاة. الشيخ الدكتور: مشعل اللهيبي   «^»  الدرس الثالث للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الثاني للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الأول للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( وصايا لطالب العلم )  «^»  المرحلة الأولى - نشأة العلوم الشرعية - نشأة علم الفرق للشيخ عبدالله عيد المالكي جديد الصوتيات

مكتبة الأخبار
أخبار سياسية
رئيس وزراء بريطانيا يعين وزيرًا مسلمًا في حكومته

رئيس وزراء بريطانيا يعين وزيرًا مسلمًا في حكومته
قرر رئيس الوزراء البريطانى جوردون براون تعيين "صديق خان" وزيرًا للدولة لشئون المواصلات في بريطانيا في تعديل وزاري أجراه على حكومته اليوم.
وذكر راديو لندن أن خان الذي كان وكيلاً لوزارة الأقليات والحكم المحلي منذ عام 2008 أصبح بهذا القرار هو أرفع سياسي مسلم في بريطانيا.
وكان خان محاميًا في مجال حقوق الإنسان قبل أن يصبح نائبًا في مجلس العموم البريطاني عن حزب العمال الحاكم.
ومن المنتظر أن يعمل خان في منصبه الجديد تحت إشراف وزير المواصلات الجديد اللورد أدونيس الذي حل محل جيف هون الذي استقال من منصبه يوم الجمعة الماضي.
حزب المحافظين يسعى لكسب تأييد المسلمين:
ويرى المحللون أن هذه الخطوة تأتي في سياق المنافسة السياسية في بريطانيا لاسيما بعد إعلان حزب المحافظين المعارض في بريطانيا عزمه السماح للمسلمين ببناء مزيد من المدارس الإسلامية لاستيعاب الاحتياجات التعليمية الدينية، وذلك لو وصل إلى سدة الحكم في المملكة المتحدة، وهي خطوة اعتبر المراقبون أنها محاولة للتقارب مع المسلمين بالتزامن مع انتخابات البلديات والبرلمان الأوروبي.
وذكرت صحيفة يورك شير البريطانية أن ميشيل جوف سكرتير مدارس شادو الشهيرة في بريطانيا، والمحسوب على التيار المحافظ قال: "نريد أن نلبي حقوق الوالدين في إكساب أطفالهم العقيدة والتعليم وفقًا للمعتقدات الإسلامية".
وأضاف جوف أن الحزب المعارض يخطط للسماح للآباء المسلمين، والمؤسسات الخيرية ببناء المدارس الإسلامية.
تم إضافته يوم الأحد 07/06/2009 م - الموافق 14-6-1430 هـ الساعة 11:56 مساءً
شوهد 190 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 2.23/10 (145 صوت)





التقويــم
إبريل 2024
سحنثرخج
12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5

Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.ala7ebah.com - All rights reserved

احصائيات ملتقى الأحبة في الله في رتب