الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | راسل الموقع | المنتديات | الرئيسية

خريطة الموقع الإثنين 30 يناير 2023م

اقتحم البوابة .. ماذا تنتظر !!   «^»  انفض غبــار النوم و اسعد بأوقـــات السحر   «^»  كيف تطيل عمرك وتزيد حسناتك؟   «^»  لحظة جديدة   «^»  قـُطـع الـطريــــقُ علـيّ يا أحبـابـي   «^»  كلمـــات دعويـــة  «^»  غراس العمر  «^»  مات وهو ساجد في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم  «^»  كيف أبر أمي بعد موتها؟  «^»  من صفات المؤمنون الصادقون جديد المقالات
فيلم عن أوباما يحذف مشهد أدائه الصلاة  «^»  دبى تقرّ بتهريب إيران مواد نووية عبر موانيها  «^»  نجاة نائب من قائمة "علاوي" من الاغتيال   «^»  جول: تركيا لا تبحث عن بدائل للغرب  «^»  إقرار الدستور في قرغيزستان بأغلبية كبيرة  «^»  صحيفة: "إسرائيل" أبلغت تركيا بأنها قد تعتذر رسميًّا  «^»  أوغلو: اجتماعي بـ"بن اليعازر" جاء بطلب "إسرائيلي"  «^»  استطلاع: "جورج بوش" أسوأ رئيس أمريكي  «^»  بقعة النفط تكلف أمريكا "آلاف المليارات"  «^»  طالبان تتبنى مهاجمة منظمة أمريكية بأفغانستان جديد الأخبار
فتوى الشنقيطي  «^»  يا أمي  «^»  انا العبد3  «^»  انا العبد2  «^»  انا العبد  «^»  فضائل الصلاة. الشيخ الدكتور: مشعل اللهيبي   «^»  الدرس الثالث للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الثاني للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الأول للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( وصايا لطالب العلم )  «^»  المرحلة الأولى - نشأة العلوم الشرعية - نشأة علم الفرق للشيخ عبدالله عيد المالكي جديد الصوتيات

مكتبة الأخبار
أخبار سياسية
تقارير صهيونية عن صفقة بين بوش وشارون لتوسيع مغتصبات الضفة

تقارير صهيونية عن صفقة بين بوش وشارون لتوسيع مغتصبات الضفة
تحدثت تقارير صهيونية عن وجود صفقة كانت قد أبرمت بين رئيس الحكومة الصهيونية الأسبق إرييل شارون والرئيس الأمريكي السابق جورج بوش، تتمتع بمقتضاها السلطات الصهيونية بالقدرة على توسيع مغتصبات في الضفة الغربية.
ورأى المحللون أن هذه الصفقة يمكن أن تكون عقبة كبيرة أمام الرئيس الحالي للولايات المتحدة باراك أوباما وقد تؤثر على محاولاته الرامية لتقليل "النشاط الاستيطاني" الصهيوني في الأراضي المحتلة.
وكتب دوف فايسجلاس كبير موظفي رئيس الوزراء الصهيوني الأسبق شارون مقالاً في صحيفة يديعوت أحرونوت ادعى فيه أن إدارة بوش والكيان الصهيوني توصلتا إلى تفاهم بشأن توسيع المغتصبات الموجودة بالفعل.
ونقلت الإذاعة الصهيونية عن الرئيس السابق لجهاز الموساد إبراهام هاليفي زعمه أن هناك تفاهما مع الإدارة الأمريكية السابقة بشأن بقاء الكتل الاستيطانية الكبرى، في إطار أي حل نهائي.
كلينتون تنفي وجود صفقة:
من جهتها نفت وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون صحة التقارير التي تحدثت عن هذه الصفقة المزعومة وأكدت أنها مجرد ادعاءات وأن الإدارة السابقة لم تتفاهم مع أية حكومة صهيونية بشأن توسيع المغتصبات في الضفة الغربية.
وخلال مؤتمر صحافي مشترك مع نظيرها التركي أحمد داود أوغلو، بالعاصمة الأمريكية واشنطن قالت وزيرة الخارجية الأمريكية: "لا يوجد أثر لأي اتفاقيات شفهية أو غير رسمية وإذا حدث ذلك كما يقول البعض فإن ذلك لم يعد جزءًا من الموقف الرسمي لحكومة الولايات المتحدة".
وزير صهيوني يدعو أوباما لعدم الضغط بشأن الاستيطان
وكان جلعاد أردان وزير البنية التحتية بحكومة بنيامين نتنياهو قد طلب من أوباما الالتزام بالتعهدات المزعومة التي تم التوصل لها مع الرئيس السابق فيما يتعلق بالنشاط الاستيطاني في الضفة الغربية.
وقال أردان: "حين يطلب الرئيس الأمريكي تجميد الاستيطان، بما في ذلك دور حضانة للأطفال في المستوطنات، فهو يبتعد عن التفاهمات التي أبرمتها إسرائيل مع سلفه جورج بوش، وموظفو وزارة الخارجية الأمريكية يعلمون بهذه التفاهمات".
من جهته جدد أوباما موقفه الخاص بضرورة وقف الاحتلال الصهيوني لبناء المغتصبات في الأراضي الفلسطينية المحتلة، وهو موقف سانده الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي، خلال مؤتمر صحافي مشترك بالعاصمة الفرنسية باريس السبت.
تم إضافته يوم الأحد 07/06/2009 م - الموافق 14-6-1430 هـ الساعة 6:35 صباحاً
شوهد 220 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 2.77/10 (313 صوت)





التقويــم
يناير 2023
سحنثرخج
123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
28293031

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5

Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.ala7ebah.com - All rights reserved

احصائيات ملتقى الأحبة في الله في رتب