الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | راسل الموقع | المنتديات | الرئيسية

خريطة الموقع الإثنين 30 يناير 2023م

اقتحم البوابة .. ماذا تنتظر !!   «^»  انفض غبــار النوم و اسعد بأوقـــات السحر   «^»  كيف تطيل عمرك وتزيد حسناتك؟   «^»  لحظة جديدة   «^»  قـُطـع الـطريــــقُ علـيّ يا أحبـابـي   «^»  كلمـــات دعويـــة  «^»  غراس العمر  «^»  مات وهو ساجد في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم  «^»  كيف أبر أمي بعد موتها؟  «^»  من صفات المؤمنون الصادقون جديد المقالات
فيلم عن أوباما يحذف مشهد أدائه الصلاة  «^»  دبى تقرّ بتهريب إيران مواد نووية عبر موانيها  «^»  نجاة نائب من قائمة "علاوي" من الاغتيال   «^»  جول: تركيا لا تبحث عن بدائل للغرب  «^»  إقرار الدستور في قرغيزستان بأغلبية كبيرة  «^»  صحيفة: "إسرائيل" أبلغت تركيا بأنها قد تعتذر رسميًّا  «^»  أوغلو: اجتماعي بـ"بن اليعازر" جاء بطلب "إسرائيلي"  «^»  استطلاع: "جورج بوش" أسوأ رئيس أمريكي  «^»  بقعة النفط تكلف أمريكا "آلاف المليارات"  «^»  طالبان تتبنى مهاجمة منظمة أمريكية بأفغانستان جديد الأخبار
فتوى الشنقيطي  «^»  يا أمي  «^»  انا العبد3  «^»  انا العبد2  «^»  انا العبد  «^»  فضائل الصلاة. الشيخ الدكتور: مشعل اللهيبي   «^»  الدرس الثالث للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الثاني للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الأول للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( وصايا لطالب العلم )  «^»  المرحلة الأولى - نشأة العلوم الشرعية - نشأة علم الفرق للشيخ عبدالله عيد المالكي جديد الصوتيات

مكتبة الأخبار
أخبار سياسية
حركة الجهاد تتحرك بقوة لوقف الصراع المتفاقم بين حماس وفتح بالضفة

حركة الجهاد تتحرك بقوة لوقف الصراع المتفاقم بين حماس وفتح بالضفة
كشفت حركة الجهاد الإسلامي اليوم أنها تكثف جهودها السياسية واتصالاتها مع أعلى مستويات في قيادة حركة فتح بغرض إنهاء التوتر المتزايد في الضفة الغربية وتطويق الأزمة الداخلية.
وقال الشيخ نافذ عزام القيادي البارز في حركة الجهاد إن اتصالات تجريها حركته وفصائل أخرى مع حركة فتح لإنهاء هذه القضية بشكل كامل واحتواء ما تشكله من تهديد حقيقي لوحدة الصف الفلسطيني.
وأعرب القيادي في الجهاد الإسلامي عن أمنيته في حدوث نتائج إيجابية على هذا الصعيد قريبًا.
ودعا القيادي في الحركة نافذ عزام في تصريحات إذاعية في غزة حركة فتح إلى إنهاء قضية اعتقال وملاحقة النشطاء من كل الفصائل الفلسطينية في الضفة الغربية على الفور.
وقال عزام إن حملة الاعتقالات بحق المقاومين في الضفة الغربية غير مبررة على الإطلاق ولذلك فيجب على حركة فتح التحرك بقوة لوقفها.
وأضاف: "الخطر الحقيقي على الأمن والاستقرار هو جيش الاحتلال الإسرائيلي كما أن التضييق على المقاومين لا يخدم السلطة الفلسطينية".
لا جديد بشأن موعد استئناف الحوار
وفيما يتعلق باحتمال وجود تطورات جديدة على صعيد الحوار الفلسطيني، قال عزام: "لا جديد حول وجود مواعيد محددة حتى الآن لاستئناف الحوار، ونؤكد ضرورة استمرار الحوار وتكثيف الجهود لإنهاء الانقسام رغم صعوبة الأوضاع الداخلية".
وكان تسعة فلسطينيين من عناصر الأجهزة الأمنية وكتائب القسام التابعة لحركة حماس قتلوا في اشتباكات مسلحة بمدينة قلقيلية الأسبوع الماضي وبعد ذلك انطلقت تهديدات بمقاطعة حوار القاهرة المقرر استئنافه مطلع الشهر المقبل.
استشهاد فلسطيني أصيب في العدوان على غزة
من ناحية أخرى استشهد فلسطيني صباح اليوم متأثرا بجراح أصيب بها خلال العدوان الصهيوني على قطاع غزة.
وقالت مصادر طبية فلسطينية إن تيسير زملط البالغ من العمر 11 عامًا كان قد أصيب في الخامس من شهر يناير الماضي بجراح خطرة عندما قصفت طائرات حربية صهيونية منزلهم الكائن في مخيم جباليا شمال قطاع غزة وتم نقله إلى خارج قطاع غزة لتلقي العلاج بعد مكوثه أسابيع في غرفة العناية المركزة بأحد مشافي القطاع إلى أن أعلن عن استشهاده اليوم.
وكان والد تيسير وجدته قد استشهدا على الفور في القصف الصهيوني للمنزل في حين أصيب الطفل محمد وبعض أشقائه بجراح كانت إصابة محمد أخطرها.
تم إضافته يوم الأحد 07/06/2009 م - الموافق 14-6-1430 هـ الساعة 6:32 صباحاً
شوهد 188 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 8.93/10 (292 صوت)





التقويــم
يناير 2023
سحنثرخج
123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
28293031

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5

Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.ala7ebah.com - All rights reserved

احصائيات ملتقى الأحبة في الله في رتب