الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | راسل الموقع | المنتديات | الرئيسية

خريطة الموقع الخميس 18 إبريل 2024م

اقتحم البوابة .. ماذا تنتظر !!   «^»  انفض غبــار النوم و اسعد بأوقـــات السحر   «^»  كيف تطيل عمرك وتزيد حسناتك؟   «^»  لحظة جديدة   «^»  قـُطـع الـطريــــقُ علـيّ يا أحبـابـي   «^»  كلمـــات دعويـــة  «^»  غراس العمر  «^»  مات وهو ساجد في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم  «^»  كيف أبر أمي بعد موتها؟  «^»  من صفات المؤمنون الصادقون جديد المقالات
فيلم عن أوباما يحذف مشهد أدائه الصلاة  «^»  دبى تقرّ بتهريب إيران مواد نووية عبر موانيها  «^»  نجاة نائب من قائمة "علاوي" من الاغتيال   «^»  جول: تركيا لا تبحث عن بدائل للغرب  «^»  إقرار الدستور في قرغيزستان بأغلبية كبيرة  «^»  صحيفة: "إسرائيل" أبلغت تركيا بأنها قد تعتذر رسميًّا  «^»  أوغلو: اجتماعي بـ"بن اليعازر" جاء بطلب "إسرائيلي"  «^»  استطلاع: "جورج بوش" أسوأ رئيس أمريكي  «^»  بقعة النفط تكلف أمريكا "آلاف المليارات"  «^»  طالبان تتبنى مهاجمة منظمة أمريكية بأفغانستان جديد الأخبار
فتوى الشنقيطي  «^»  يا أمي  «^»  انا العبد3  «^»  انا العبد2  «^»  انا العبد  «^»  فضائل الصلاة. الشيخ الدكتور: مشعل اللهيبي   «^»  الدرس الثالث للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الثاني للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الأول للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( وصايا لطالب العلم )  «^»  المرحلة الأولى - نشأة العلوم الشرعية - نشأة علم الفرق للشيخ عبدالله عيد المالكي جديد الصوتيات

مكتبة الأخبار
أخبار سياسية
موسوي يطالب مجددًا بإلغاء الانتخابات الإيرانية

موسوي يطالب مجددًا بإلغاء الانتخابات الإيرانية
بعث المرشح "الخاسر" في الانتخابات الرئاسية الإيرانية مير حسين موسوي برسالة إلى مجلس صيانة الدستور اليوم السبت أصر فيها على ضرورة إلغاء الانتخابات الرئاسية التي أجريت يوم الجمعة الماضي.

وقال موسوي في الرسالة: "هذه الإجراءات المثيرة للسخط (تزوير الانتخابات) كان مخططًا لها قبل أشهر من التصويت... بالنظر إلى كل الانتهاكات... يجب إلغاء الانتخابات".

أنصار موسوي يضرمون النار في مبنى في طهران:

جاءت هذه الأنباء في الوقت الذي قال فيه شاهد عيان : إن أنصار موسوي أضرموا النار يوم السبت في مبنى في جنوب طهران يستخدمه مؤيدو الرئيس محمود أحمدي نجاد.

وقال الشاهد أيضًا: إن الشرطة أطلقت النار في الهواء لتفريق مؤيدين متنافسين في شارع كارجار في طهران.

قتيل وجريحان في تفجير بـ"مرقد الخميني":

هذا وقد قتل شخص وأصيب اثنان آخران اليوم السبت في هجوم في "مرقد الخميني" جنوب العاصمة الإيرانية طهران, وفقًا لما نشرته وكالة فارس الإيرانية.

وقالت الوكالة: إن مهاجمًا قتل وأصيب شخصان في الجناح الشمالي لما يسمى "مزار الخميني" مؤسس الجمهورية الإيرانية"، فيما لم توضح الوكالة الملابسات الدقيقة للحادث.

ووفقًا لمراسل قناة الجزيرة الفضائية فإن هذا التفجير يعد تطورًا كبيرًا في الأحداث, بسبب ما وصفه بقدسية هذا المكان لدى الإيرانيين جميعًا سواء من الحكومة أم المعارضة, وأنه سيدفع بالشرطة إلى مواجهة الاحتجاجات بمزيد من العنف والقمع.

هذا، وأفادت "الجزيرة" باعتقال زهاء 30 شخصًا من المتظاهرين اليوم السبت في طهران.

موسوي وكروبي فقدا حق الطعن:

من جانب آخر، أعلن الناطق باسم مجلس صيانة الدستور الإيراني أن المرشحيْن في الانتخابات الرئاسية المهزومين مير حسين موسوي ومهدي كروبي فقدا حق الطعن في الانتخابات بسبب تغيبهما عن جلسة السبت.

وقال الناطق باسم مجلس صيانة الدستور: إن موسوي وكروبي لم يعد لديهما الحق في الطعن بسبب تغيبهما عن جلسة يوم السبت.

ولم يحضر موسوي وكروبي السبت إلى مجلس صيانة الدستور، أرفع هيئة قضائية في البلاد، المكلف النظر في طعنين تقدما بهما حول نتيجة الانتخابات. والوحيد الذي مثل أمام المجلس هو المرشح المحافظ محسن رضائي.

وكان التلفزيون الإيراني أعلن أن مجلس صيانة الدستور على استعداد لإعادة فرز عينة تبلغ 10% من صناديق الانتخابات على أن يكون اختيارها عشوائيًا.

موسوي يلقي كلمة مهمة:

وأعلن الموقع الالكتروني لصحيفة كلمة التابعة لمير حسين موسوي أن موسوي سيدلي بـ"تصريح مهم الى الشعب الإيراني خلال ساعة". كما سيدلي الرئيس السابق هاشمي رفسنجاني بتصريح مهم أيضًا.
تم إضافته يوم الأحد 21/06/2009 م - الموافق 28-6-1430 هـ الساعة 5:01 صباحاً
شوهد 223 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 2.71/10 (143 صوت)





التقويــم
إبريل 2024
سحنثرخج
12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5

Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.ala7ebah.com - All rights reserved

احصائيات ملتقى الأحبة في الله في رتب