الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | راسل الموقع | المنتديات | الرئيسية

خريطة الموقع الأربعاء 24 إبريل 2024م

اقتحم البوابة .. ماذا تنتظر !!   «^»  انفض غبــار النوم و اسعد بأوقـــات السحر   «^»  كيف تطيل عمرك وتزيد حسناتك؟   «^»  لحظة جديدة   «^»  قـُطـع الـطريــــقُ علـيّ يا أحبـابـي   «^»  كلمـــات دعويـــة  «^»  غراس العمر  «^»  مات وهو ساجد في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم  «^»  كيف أبر أمي بعد موتها؟  «^»  من صفات المؤمنون الصادقون جديد المقالات
فيلم عن أوباما يحذف مشهد أدائه الصلاة  «^»  دبى تقرّ بتهريب إيران مواد نووية عبر موانيها  «^»  نجاة نائب من قائمة "علاوي" من الاغتيال   «^»  جول: تركيا لا تبحث عن بدائل للغرب  «^»  إقرار الدستور في قرغيزستان بأغلبية كبيرة  «^»  صحيفة: "إسرائيل" أبلغت تركيا بأنها قد تعتذر رسميًّا  «^»  أوغلو: اجتماعي بـ"بن اليعازر" جاء بطلب "إسرائيلي"  «^»  استطلاع: "جورج بوش" أسوأ رئيس أمريكي  «^»  بقعة النفط تكلف أمريكا "آلاف المليارات"  «^»  طالبان تتبنى مهاجمة منظمة أمريكية بأفغانستان جديد الأخبار
فتوى الشنقيطي  «^»  يا أمي  «^»  انا العبد3  «^»  انا العبد2  «^»  انا العبد  «^»  فضائل الصلاة. الشيخ الدكتور: مشعل اللهيبي   «^»  الدرس الثالث للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الثاني للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الأول للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( وصايا لطالب العلم )  «^»  المرحلة الأولى - نشأة العلوم الشرعية - نشأة علم الفرق للشيخ عبدالله عيد المالكي جديد الصوتيات

مكتبة الأخبار
أخبار سياسية
عشرات الآلاف يحتشدون وسط طهران حدادًا على قتلى التظاهرات الأخيرة

عشرات الآلاف يحتشدون وسط طهران حدادًا على قتلى التظاهرات الأخيرة
احتشد عشرات الآلاف من المؤيدين للمرشح الرئاسي المهزوم مير حسين موسوي في قلب العاصمة الإيرانية طهران اليوم الخميس من أجل الحداد على القتلى الذين سقطوا خلال المظاهرات الضخمة ضد نتائج الانتخابات الرئاسية التي وصفتها المعارضة بأنها مزورة.
وقال شهود عيان إن ميدان الخميني ازدحم بأعداد كبيرة من المواطنين اتشحوا بالسواد وحملوا الشموع بعد يوم من دعوة موسوي لمؤيديه للتجمع في المساجد أو في مظاهرات سلمية لإظهار تضامنهم مع الضحايا وعائلاتهم.
وكتب على لافتة وسط الحشد: "أين إخواننا.." وكتب على لافتة أخرى: " لماذا قتلتم إخواننا.."
وأفاد التلفزيون الحكومي الإيراني بأن ثمانية أشخاص قتلوا في الاحتجاجات منذ أظهرت النتائج الرسمية للانتخابات الرئاسية التي أجريت يوم 12 يونيو فوز الرئيس الإيراني محمود احمدي نجاد بولاية ثانية.
شوارع طهران تتحول لنهر أسود
وأكد مؤيدو زعيم المعارضة الإيرانية مير حسين موسوي أنهم سيحولون شوارع طهران اليوم الخميس إلى بحر أسود عندما يجتاحونها وهم يرتدون السواد احتجاجًا على مقتل رفاقهم خلال التظاهرات السابقة.
وصرح وزير الاستخبارات الإيراني بأنه تم اعتقال من وصفهم بـ"العملاء الرئيسيين" الذين كانوا وراء العنف الذي اجتاح البلاد بعيد الانتخابات الرئاسية.
وطالب زعماء التظاهرات المعارضة في إيران بتحويل شوارع العاصمة الإيرانية إلى "بحر من السواد" اليوم الخميس للتنديد بمقتل رفاقهم أثناء التظاهرات السابقة.
وقد خرجت التظاهرات من مساجد طهران، وجرى التجمع عند الميدان الرئيسي في وسط العاصمة، وتم تشكيل أكبر الاحتجاجات وأضخمها منذ الإعلان عن نتائج الانتخابات الرئاسية الجمعة الماضية.
وقال موسوي إنه سيحضر "مراسم الحزن" الخميس وطالب أنصاره بارتداء الملابس السوداء تعبيرًا عن الحزن على الضحايا من القتلى والمصابين الذين سقطوا نتيجة للصدامات والعنف غير المشروعين المستخدم ضد أنصاره.
تم إضافته يوم الجمعة 19/06/2009 م - الموافق 26-6-1430 هـ الساعة 12:12 صباحاً
شوهد 200 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 5.38/10 (127 صوت)





التقويــم
إبريل 2024
سحنثرخج
12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5

Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.ala7ebah.com - All rights reserved

احصائيات ملتقى الأحبة في الله في رتب