الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | راسل الموقع | المنتديات | الرئيسية

خريطة الموقع الخميس 25 إبريل 2024م

اقتحم البوابة .. ماذا تنتظر !!   «^»  انفض غبــار النوم و اسعد بأوقـــات السحر   «^»  كيف تطيل عمرك وتزيد حسناتك؟   «^»  لحظة جديدة   «^»  قـُطـع الـطريــــقُ علـيّ يا أحبـابـي   «^»  كلمـــات دعويـــة  «^»  غراس العمر  «^»  مات وهو ساجد في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم  «^»  كيف أبر أمي بعد موتها؟  «^»  من صفات المؤمنون الصادقون جديد المقالات
فيلم عن أوباما يحذف مشهد أدائه الصلاة  «^»  دبى تقرّ بتهريب إيران مواد نووية عبر موانيها  «^»  نجاة نائب من قائمة "علاوي" من الاغتيال   «^»  جول: تركيا لا تبحث عن بدائل للغرب  «^»  إقرار الدستور في قرغيزستان بأغلبية كبيرة  «^»  صحيفة: "إسرائيل" أبلغت تركيا بأنها قد تعتذر رسميًّا  «^»  أوغلو: اجتماعي بـ"بن اليعازر" جاء بطلب "إسرائيلي"  «^»  استطلاع: "جورج بوش" أسوأ رئيس أمريكي  «^»  بقعة النفط تكلف أمريكا "آلاف المليارات"  «^»  طالبان تتبنى مهاجمة منظمة أمريكية بأفغانستان جديد الأخبار
فتوى الشنقيطي  «^»  يا أمي  «^»  انا العبد3  «^»  انا العبد2  «^»  انا العبد  «^»  فضائل الصلاة. الشيخ الدكتور: مشعل اللهيبي   «^»  الدرس الثالث للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الثاني للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( كتاب الطهارة )  «^»  الدرس الأول للشيخ محمد المختار الشنقيطي ( وصايا لطالب العلم )  «^»  المرحلة الأولى - نشأة العلوم الشرعية - نشأة علم الفرق للشيخ عبدالله عيد المالكي جديد الصوتيات

مكتبة الأخبار
أخبار سياسية
خلال اجتماعه مع كلينتون.. ليبرمان يؤكد رفضه تجميد "الاستيطان "

خلال اجتماعه مع كلينتون.. ليبرمان يؤكد رفضه تجميد "الاستيطان "
جدد وزير الخارجية الصهيوني أفيجدور ليبرمان خلال مؤتمر صحافي مشترك مع نظيرته الأمريكية هيلاري كلينتون موقف حكومته الرافض لتجميد "الاستيطان" في الضفة الغربية.
وقال ليبرمان وفقًا لوكالة فرانس برس: "لا نية لدينا البتة في تغيير التوازن الديمجرافي في اليهودية والسامرة"، واستخدم التسمية المعتمدة في قاموس اليمين الصهيوني للضفة الغربية المحتلة.
وأضاف ليبرمان بعد اجتماعه مع كلينتون لأكثر من ساعة: "لا يمكننا القبول بهذه الرؤية التي تنص على تجميد تام وكامل للاستيطان، وأعتقد أن علينا الحفاظ على النمو الطبيعي للمستوطنات"، على حد زعمه.
مساع أمريكية صهيونية للتوافق بشأن المغتصبات
إلى ذلك قال مسئولون غربيون وصهاينة إن الولايات المتحدة تريد أن تتبنى الحكومة الصهيونية وقفًا مؤقتًا للعطاءات الجديدة لبناء مغتصبات يهودية في الضفة الغربية ولكنها تدرس تدابير قد تسمح باستكمال المشاريع القائمة بالفعل.
وقالت مصادر حكومية صهيونية إن رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو سيجتمع مع جورج ميتشل مبعوث أوباما للشرق الأوسط في أوروبا الأسبوع المقبل في محاولة للتوصل لاتفاق.
وقال مسئول صهيوني رفيع المستوى: "هذا هو هدفنا ولكننا لم نصل إليه بعد"، بينما قال ميتشل: "من المهم جدًا محاولة معرفة ما تقصده إسرائيل تحديدًا بالنمو الطبيعي للمستوطنات".
وأشار مسئولون صهاينة وغربيون إلى أن إدارة أوباما كانت حازمة بشأن المطالبة بحظر العطاءات الجديدة الخاصة بتجميد الاستيطان بشكل عام ولكنها تدرس الحالات التي يمكن فيها السماح بمواصلة البناء.
تم إضافته يوم الخميس 18/06/2009 م - الموافق 25-6-1430 هـ الساعة 9:35 صباحاً
شوهد 202 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 2.29/10 (200 صوت)





التقويــم
إبريل 2024
سحنثرخج
12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5

Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.ala7ebah.com - All rights reserved

احصائيات ملتقى الأحبة في الله في رتب